آخر الأخبار :
بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسباب الغاء المجلس الانتقالي دعوته لاحياء مهرجان جماهيري في ذكرى ثورة 14 اكتوبر

اسباب الغاء المجلس الانتقالي دعوته لاحياء مهرجان جماهيري في ذكرى ثورة 14 اكتوبر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

قال الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق نقلا عن مصدر قيادي داخل المجلس الانتقالي ان سبب الغاء المجلس الانتقالي لدعوته الموجهة لفعالية 14 اكتوبر هو رفع الدائرة الجماهيرية تقريرا تم استعراضه في اجتماع المجلس امس الخميس.

التقرير اكد ان الحراك الجنوبي الذي دعا الى إقامة فعالية جماهيرية بساحة العروض سيتمكن هذه المرة من تحقيق حشد جماهيري كبير في حين ان الدعوة المتاخرة من المجلس الانتقالي لاحياء الفعالية قد لا تتمكن من ايجاد حشد جماهيري مماثل من حشود ساحة العروض.

استعرض المجلس في اجتماعة صورا للحشود التي استقبلت قبل يومين نائب مدير امن عدن علي الذيب الكازمي واوصت الدائرة الجماهيرية في المجلس ان اقامة الفعالية في ظل حشد جماهيري ضئيل امر سيضر المجلس وسبمنح الاطراف الاخرى فرصة الظهور بتمثيل شعبي اكبر

ومع انتهاء جلسة المجلس صباح الخميس تم ارجاء اتخاذ القرار الى المساء حيث تم اتخاذ قرار الغاء الفعالية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1134