آخر الأخبار :
عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور) اليمن... مسؤول بـ"الانتقالي الجنوبي" يكشف ما بعد "بن دغر" السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم! الجيش اليمني يدخل مركز مديرية كتاف في محافظة صعدة بعد استعادة السيطرة على وادي آل جُبارة (فيديو) بشرى سارة للسعوديين الملك يوجه باستعادة العلاوات بكامل اجراءاتها «الجوازات» ترد على أنباء تمديد هوية زائر لليمنيين 7 أشهر ضابط السي اي ايه يكشف عن كبش الفداء في اختفاء خاشقجي! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسباب الغاء المجلس الانتقالي دعوته لاحياء مهرجان جماهيري في ذكرى ثورة 14 اكتوبر

اسباب الغاء المجلس الانتقالي دعوته لاحياء مهرجان جماهيري في ذكرى ثورة 14 اكتوبر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 5 أيام مضت

قال الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق نقلا عن مصدر قيادي داخل المجلس الانتقالي ان سبب الغاء المجلس الانتقالي لدعوته الموجهة لفعالية 14 اكتوبر هو رفع الدائرة الجماهيرية تقريرا تم استعراضه في اجتماع المجلس امس الخميس.

التقرير اكد ان الحراك الجنوبي الذي دعا الى إقامة فعالية جماهيرية بساحة العروض سيتمكن هذه المرة من تحقيق حشد جماهيري كبير في حين ان الدعوة المتاخرة من المجلس الانتقالي لاحياء الفعالية قد لا تتمكن من ايجاد حشد جماهيري مماثل من حشود ساحة العروض.

استعرض المجلس في اجتماعة صورا للحشود التي استقبلت قبل يومين نائب مدير امن عدن علي الذيب الكازمي واوصت الدائرة الجماهيرية في المجلس ان اقامة الفعالية في ظل حشد جماهيري ضئيل امر سيضر المجلس وسبمنح الاطراف الاخرى فرصة الظهور بتمثيل شعبي اكبر

ومع انتهاء جلسة المجلس صباح الخميس تم ارجاء اتخاذ القرار الى المساء حيث تم اتخاذ قرار الغاء الفعالية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2291