آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
التقى المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، يوم الخميس في العاصمة العمانية مسقط، بوفد الحوثيين المشارك في مشاورات السلام بقيادة المتحدث باسم الجماعة محمد عبدالسلام.
 
ووفق وكالة «سبأ» بنسختها الحوثية، فإنه «جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بفتح مطار صنعاء الدولي بالإضافة إلى الآلية الخاصة لإدارة الوضع الاقتصادي والمالي في اليمن ودفع المرتبات كخطوات لبناء الثقة».
 
وأضافت «كما جرى خلال اللقاء استعراض أهم القضايا التي يجب أن يبنى عليها الإطار العام للتسوية الشاملة لمناقشتها في جولة المشاورات القادمة المزمع عقدها خلال الشهر القادم».
 
وكان غريفيث وصل مسقط والتقى بمسؤولين عمانيين يوم الخميس.
 
ويأتي ذلك بعد يوم من لقاءه بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة في العاصمة السعودية الرياض، لبحث مساعي استئناف مشاورات السلام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0829