آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
التقى المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، يوم الخميس في العاصمة العمانية مسقط، بوفد الحوثيين المشارك في مشاورات السلام بقيادة المتحدث باسم الجماعة محمد عبدالسلام.
 
ووفق وكالة «سبأ» بنسختها الحوثية، فإنه «جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بفتح مطار صنعاء الدولي بالإضافة إلى الآلية الخاصة لإدارة الوضع الاقتصادي والمالي في اليمن ودفع المرتبات كخطوات لبناء الثقة».
 
وأضافت «كما جرى خلال اللقاء استعراض أهم القضايا التي يجب أن يبنى عليها الإطار العام للتسوية الشاملة لمناقشتها في جولة المشاورات القادمة المزمع عقدها خلال الشهر القادم».
 
وكان غريفيث وصل مسقط والتقى بمسؤولين عمانيين يوم الخميس.
 
ويأتي ذلك بعد يوم من لقاءه بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة في العاصمة السعودية الرياض، لبحث مساعي استئناف مشاورات السلام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2404