آخر الأخبار :
عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور) اليمن... مسؤول بـ"الانتقالي الجنوبي" يكشف ما بعد "بن دغر" السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم! الجيش اليمني يدخل مركز مديرية كتاف في محافظة صعدة بعد استعادة السيطرة على وادي آل جُبارة (فيديو) بشرى سارة للسعوديين الملك يوجه باستعادة العلاوات بكامل اجراءاتها «الجوازات» ترد على أنباء تمديد هوية زائر لليمنيين 7 أشهر ضابط السي اي ايه يكشف عن كبش الفداء في اختفاء خاشقجي! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 5 أيام مضت
التقى المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، يوم الخميس في العاصمة العمانية مسقط، بوفد الحوثيين المشارك في مشاورات السلام بقيادة المتحدث باسم الجماعة محمد عبدالسلام.
 
ووفق وكالة «سبأ» بنسختها الحوثية، فإنه «جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بفتح مطار صنعاء الدولي بالإضافة إلى الآلية الخاصة لإدارة الوضع الاقتصادي والمالي في اليمن ودفع المرتبات كخطوات لبناء الثقة».
 
وأضافت «كما جرى خلال اللقاء استعراض أهم القضايا التي يجب أن يبنى عليها الإطار العام للتسوية الشاملة لمناقشتها في جولة المشاورات القادمة المزمع عقدها خلال الشهر القادم».
 
وكان غريفيث وصل مسقط والتقى بمسؤولين عمانيين يوم الخميس.
 
ويأتي ذلك بعد يوم من لقاءه بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة في العاصمة السعودية الرياض، لبحث مساعي استئناف مشاورات السلام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225