آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الوية حراس الجمهوية تتقدم في الحديدة وتسيطر على ثلاثة مواقع جديدة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلنت القوات اليمنية المشتركة المدعومة من التحالف، استعادة مواقع من قبضة مسلحي جماعة الحوثي في محافظة الحديدة غرب اليمن.
 
وقالت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح: "إن وحدات نوعية من اللواء الثاني حراس الجمهورية شنت هجوماً بغطاء مدفعي على بقايا جيوب المليشيا الحوثية جنوب غربي مديرية بيت الفقية الواقعة جنوب الحديدة، تكلل بالسيطرة على ثلاثة مواقع في منطقة الكراعمة أعلى وادي الجاح".
 
وأضافت: "أسفر الهجوم عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الحوثية، وفرار البقية مخلفين وراءهم أسلحة رشاشة وقناصة وقذائف آر بي جي وذخائر متنوعة، في حين قُتل أربعة من مقاتلي حراس الجمهورية وجُرح آخران".
 
وذكرت أن "طيران التحالف استهدف تعزيزات للمليشيا قادمة من منطقة الحسينية التابعة لبيت الفقية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1096