آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم متزامن للشرعية على مركز باقم في صعدة.. تفاصيل

هجوم متزامن للشرعية على مركز باقم في صعدة.. تفاصيل

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

يواصل الجيش اليمني تقدمه بدعم تحالف دعم الشرعية في اليمن، في عدة مديريات من محافظة صعدة، وفي هذا السياق، سيطر على مواقع جديدة كانت تخضع للميليشيات الحوثية، وتحديداً في مديريات الظاهر وباقم وكتاف.

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية لقناة "العربية" أن الجيش اليمني نجح في تنفيذ هجوم على مواقع للحوثيين قبالة مديرية الظاهر، وسيطر عليها بعد مقتل أكثر من 9 عناصر من الميليشيات وفرار آخرين.

أما في مديرية باقم، فقد خاضت عدة ألوية من الجيش اليمني هجوماً متزامناً محققةً إنجازات عسكرية ومقتربةً من مركز مديرية باقم، وذلك بعد دعم من طيران التحالف الذي دمر تعزيزات للحوثيين كانت تحاول مساندة عناصرها على الجبهات.

وفي مديرية كتاف، يواصل الجيش عمليات مسح وتطهير للألغام التي زرعها الحوثيون بأشكال وأحجام مختلفة، حيث تم نزع أكثر من 300 لغم خلال اليومين الماضيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225