آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تدخل حراسة ميلانيا ترامب ينقذ حياتها من موت محقق (فيديو)

تدخل حراسة ميلانيا ترامب ينقذ حياتها من موت محقق (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
وقعت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، في موقفٍ محرج، أثناء رحلة سفاري خلال زيارتها الحاليّة إلى كينيا، حينما حاولت مداعبة أحد الفيلة.
 
وظهرت ميلانيا في فيديو وهي تتقدم بخطواتٍ نحو الفيل الصغير، لتربّت بيدها على ظهره، لفاجأها بالتحرك نحوها لصدمها، ما دفع الحراس المحيطين بها إلى الإسراع لمنعها من السقوط.
وكينيا هي ثالث دولة تزورها ضمن جولة أفريقية تستغرق قرابة الأسبوع، تنتهي السبت، بزيارة إلى مصر، قبل عودتها الى أمريكا.
 
وبدأت ميلانيا، التي زارت أيضا غانا ومالاوي، يومها برحلة إلى مأوى للفيلة، ثم ارتدت قبعة بيضاء وقامت برحلة سفارى قصيرة في متنزه نيروبي الوطني حيث شاهدت الحُمر الوحشية وزرافات وحيوانات أخرى.
تدخل حراسة ميلانيا ترامب ينقذ حياتها من موت محقق (فيديو)
 
ثم زارت السيدة الأولى دارا للأيتام، حيث حملت أطفالا في سن الرضاعة وأمسكت بأيدى آخرين أكبر سنا بينما كانوا يغنون ويرقصون، وقرأت عليهم أيضا من كتاب.
 
والتقت ميلانيا مع مارجريت كينياتا نظيرتها الكينية، وحضرت عرضا مسرحيا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1265