آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تدخل حراسة ميلانيا ترامب ينقذ حياتها من موت محقق (فيديو)

تدخل حراسة ميلانيا ترامب ينقذ حياتها من موت محقق (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
وقعت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، في موقفٍ محرج، أثناء رحلة سفاري خلال زيارتها الحاليّة إلى كينيا، حينما حاولت مداعبة أحد الفيلة.
 
وظهرت ميلانيا في فيديو وهي تتقدم بخطواتٍ نحو الفيل الصغير، لتربّت بيدها على ظهره، لفاجأها بالتحرك نحوها لصدمها، ما دفع الحراس المحيطين بها إلى الإسراع لمنعها من السقوط.
وكينيا هي ثالث دولة تزورها ضمن جولة أفريقية تستغرق قرابة الأسبوع، تنتهي السبت، بزيارة إلى مصر، قبل عودتها الى أمريكا.
 
وبدأت ميلانيا، التي زارت أيضا غانا ومالاوي، يومها برحلة إلى مأوى للفيلة، ثم ارتدت قبعة بيضاء وقامت برحلة سفارى قصيرة في متنزه نيروبي الوطني حيث شاهدت الحُمر الوحشية وزرافات وحيوانات أخرى.
تدخل حراسة ميلانيا ترامب ينقذ حياتها من موت محقق (فيديو)
 
ثم زارت السيدة الأولى دارا للأيتام، حيث حملت أطفالا في سن الرضاعة وأمسكت بأيدى آخرين أكبر سنا بينما كانوا يغنون ويرقصون، وقرأت عليهم أيضا من كتاب.
 
والتقت ميلانيا مع مارجريت كينياتا نظيرتها الكينية، وحضرت عرضا مسرحيا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0926