آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أفكار مدهشة تغنيك عن استخدام مكواة الملابس

أفكار مدهشة تغنيك عن استخدام مكواة الملابس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تلقى ربات المنازل الكثير من المتاعب خلال عملية كى الملابس بعد غسلها وهذا الأمر يشكل عبئا إضافيا إلى جانب أعمال المنزل، وعلى الرغم من قيام آلات التنظيف الحديثة بتوفير بعض الجهد عن ربة المنزل خلال عملية غسل الملابس ولكنها فى النهاية تكون مضطرة إلى بذل المزيد من الجهد فى عملية الكى.
 
أعلن مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى عن فكرة مدهشة تغنى تماما عن استخدام المكواة فى المنزل، فقط باستخدام مجموعة من مكعبات الثلج وضعها مع الملابس داخل آلة التجفيف، ستخرج الملابس خالية تمام من التجاعيد وتصبح جاهزة للارتداء دون الحاجة إلى استخدام المكواة.
 
أفكار متنوعة تغنى من استخدام المكواة
أفكار مدهشة تغنيك عن استخدام مكواة الملابس
هناك العديد من الأفكار السريعة الأخرى التى تساعد على كى الملابس بدون مكواة ومنها:
 
*تعليق الملابس بجانبك أثناء الاستحمام فبخار الماء سيعمل على فك التجاعيد والتخلص منها فى دقائق معدودة.
 
*استخدام بخاخة الماء ورش القليل من الرذاذ على المناطق المتجعدة من الملابس وتركها بضعة دقائق لتبدو وكأنها مكوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879