آخر الأخبار :
الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أفكار مدهشة تغنيك عن استخدام مكواة الملابس

أفكار مدهشة تغنيك عن استخدام مكواة الملابس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تلقى ربات المنازل الكثير من المتاعب خلال عملية كى الملابس بعد غسلها وهذا الأمر يشكل عبئا إضافيا إلى جانب أعمال المنزل، وعلى الرغم من قيام آلات التنظيف الحديثة بتوفير بعض الجهد عن ربة المنزل خلال عملية غسل الملابس ولكنها فى النهاية تكون مضطرة إلى بذل المزيد من الجهد فى عملية الكى.
 
أعلن مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى عن فكرة مدهشة تغنى تماما عن استخدام المكواة فى المنزل، فقط باستخدام مجموعة من مكعبات الثلج وضعها مع الملابس داخل آلة التجفيف، ستخرج الملابس خالية تمام من التجاعيد وتصبح جاهزة للارتداء دون الحاجة إلى استخدام المكواة.
 
أفكار متنوعة تغنى من استخدام المكواة
أفكار مدهشة تغنيك عن استخدام مكواة الملابس
هناك العديد من الأفكار السريعة الأخرى التى تساعد على كى الملابس بدون مكواة ومنها:
 
*تعليق الملابس بجانبك أثناء الاستحمام فبخار الماء سيعمل على فك التجاعيد والتخلص منها فى دقائق معدودة.
 
*استخدام بخاخة الماء ورش القليل من الرذاذ على المناطق المتجعدة من الملابس وتركها بضعة دقائق لتبدو وكأنها مكوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2195