آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أفكار مدهشة تغنيك عن استخدام مكواة الملابس

أفكار مدهشة تغنيك عن استخدام مكواة الملابس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
تلقى ربات المنازل الكثير من المتاعب خلال عملية كى الملابس بعد غسلها وهذا الأمر يشكل عبئا إضافيا إلى جانب أعمال المنزل، وعلى الرغم من قيام آلات التنظيف الحديثة بتوفير بعض الجهد عن ربة المنزل خلال عملية غسل الملابس ولكنها فى النهاية تكون مضطرة إلى بذل المزيد من الجهد فى عملية الكى.
 
أعلن مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى عن فكرة مدهشة تغنى تماما عن استخدام المكواة فى المنزل، فقط باستخدام مجموعة من مكعبات الثلج وضعها مع الملابس داخل آلة التجفيف، ستخرج الملابس خالية تمام من التجاعيد وتصبح جاهزة للارتداء دون الحاجة إلى استخدام المكواة.
 
أفكار متنوعة تغنى من استخدام المكواة
أفكار مدهشة تغنيك عن استخدام مكواة الملابس
هناك العديد من الأفكار السريعة الأخرى التى تساعد على كى الملابس بدون مكواة ومنها:
 
*تعليق الملابس بجانبك أثناء الاستحمام فبخار الماء سيعمل على فك التجاعيد والتخلص منها فى دقائق معدودة.
 
*استخدام بخاخة الماء ورش القليل من الرذاذ على المناطق المتجعدة من الملابس وتركها بضعة دقائق لتبدو وكأنها مكوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3724