آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحداهن متزوجة من رجلين.. تفاصيل الحكم على 4 رجال و3 سيدات بتهمة ممارسة الدعارة بمكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
صادقت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة على الأحكام التي أصدرتها محكمة جدة الجزائية على 7 آسيويين وآسيويات، عقب إدانتهم بممارسة أعمال منافية للآداب بغرض الكسب المادي، وحيازة مقاطع وصور خليعة.
 
وحسب ” عكاظ” تمثلت الأحكام في السجن والغرامة ومصادرة المضبوطات وفصل الخدمة عن هواتف المحكومين، كما أوصت المحكمة بإبعادهم من البلاد بعد انتهاء محكومياتهم.
 
وكان المدعي العام في النيابة اتهم 4 رجال و3 سيدات من جنسيات آسيوية بالاشتراك في أعمال منافية للآداب وممارسة أعمال مخلة، والتستر على خادمات هاربات والاتجار بهن، وإعداد وكر لممارسة الأعمال المخلة، وتخزين مقاطع وصور مخلة بالآداب العامة في هواتفهم.
 
وكشفت التحقيقات أن إحدى المتهمات خادمة آسيوية درجت على إرسال صور غير لائقة وعارية عبر “الواتساب” لاستقطاب الآخرين، وأخرى تزوجت آسيويا وهي على ذمة زوجها الأول.
 
وبعد الاستماع إلى ردود المتهمين وبناء على إقرار المدعى عليهم بإشاعة الفاحشة في المجتمع والرضا بالرذيلة ثبتت إدانتهم، وحكمت المحكمة على زعيم المجموعة بالسجن 5 سنوات، وتغريمه 30 ألف ريال، وصرف النظر عن تهمة الاتجار بالبشر، ومصادرة مبلغ 9 آلاف ريال والجوال المضبوط معه.
 
وتضمن الحكم على المتهم الثاني الحبس 3 سنوات وغرامة 20 ألف ريال، وتضمن الحكم سجن 3 آسيويات سنتين، وفرض غرامة مالية على كل واحدة 10 آلاف ريال تعزيرا، ومصادرة هواتفهن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.11