آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع: تأكيد إصابة القائد جواس في جبهة الساحل الغربي

موقع: تأكيد إصابة القائد جواس في جبهة الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
تحدث موقع تابع للحوثيين عن اصابة القائد في القوات المشتركة العميد محمد علي جواس في معركة الساحل الغربي بالدريهمي.
 
وقال موقع المراسل نت نقلا عن مصادر عسكرية إن العميد محمد علي جواس اصيب في معركة الدريهمي وجرى نقله بتكتم شديد إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
 
ولم يعرف بعد صحة هذا الخبر او تأكيده من مواقع موالية للشرعية في جبهة الساحل الغربي، كما ان العميد محمد علي جواس يقرب للقائد اللواء ثابت جواس.
 
الجدير بالذكر ان العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم واسناد كان قد اصيب بالبطن في معركة الدريهمي وجرى نقله إلى الخارج لتلقي العلاج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996