آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع: تأكيد إصابة القائد جواس في جبهة الساحل الغربي

موقع: تأكيد إصابة القائد جواس في جبهة الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تحدث موقع تابع للحوثيين عن اصابة القائد في القوات المشتركة العميد محمد علي جواس في معركة الساحل الغربي بالدريهمي.
 
وقال موقع المراسل نت نقلا عن مصادر عسكرية إن العميد محمد علي جواس اصيب في معركة الدريهمي وجرى نقله بتكتم شديد إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
 
ولم يعرف بعد صحة هذا الخبر او تأكيده من مواقع موالية للشرعية في جبهة الساحل الغربي، كما ان العميد محمد علي جواس يقرب للقائد اللواء ثابت جواس.
 
الجدير بالذكر ان العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم واسناد كان قد اصيب بالبطن في معركة الدريهمي وجرى نقله إلى الخارج لتلقي العلاج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1287