آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي

ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه أجرى اليوم اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وناقش معه قضية اختفاء الصحفي والكاتب السعودي، جمال خاشقجي.
 
وكتب ترامب على "تويتر": "تحدثت للتو مع الملك سلمان، الذي نفى أي معرفه له بما حدث لخاشقجي".
 
وأضاف: "الملك قال إنهم يعملون بشكل وثيق مع تركيا للتوصل لإجابات، وسوف أرسل وزير خارجيتنا (مايك بومبيو) على الفور للقاء الملك".
 
وشوهد خاشقجي آخر مرة في الثاني من أكتوبر الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في اسطنبول للحصول على وثائق لإتمام زواجه، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج إنه لم يخرج من القنصلية.
 
ولم تعلن تركيا، التي تجري تحقيقا في القضية، حتى الآن فرضيتها الرسمية حول مصير خاشقجي، إلا أن مصادر عديدة بينها أمنية ذكرت أن تقديراتها الأولية تدل على أن الصحفي السعودي قتل داخل قنصلية بلاده وهو ما تنفيه الرياض.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2196