آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي

ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه أجرى اليوم اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وناقش معه قضية اختفاء الصحفي والكاتب السعودي، جمال خاشقجي.
 
وكتب ترامب على "تويتر": "تحدثت للتو مع الملك سلمان، الذي نفى أي معرفه له بما حدث لخاشقجي".
 
وأضاف: "الملك قال إنهم يعملون بشكل وثيق مع تركيا للتوصل لإجابات، وسوف أرسل وزير خارجيتنا (مايك بومبيو) على الفور للقاء الملك".
 
وشوهد خاشقجي آخر مرة في الثاني من أكتوبر الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في اسطنبول للحصول على وثائق لإتمام زواجه، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج إنه لم يخرج من القنصلية.
 
ولم تعلن تركيا، التي تجري تحقيقا في القضية، حتى الآن فرضيتها الرسمية حول مصير خاشقجي، إلا أن مصادر عديدة بينها أمنية ذكرت أن تقديراتها الأولية تدل على أن الصحفي السعودي قتل داخل قنصلية بلاده وهو ما تنفيه الرياض.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2354