آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أسعار النفط تواصل الصعود بسبب توترات الغرب مع السعودية

أسعار النفط تواصل الصعود بسبب توترات الغرب مع السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
صعدت العقود الآجلة للنفط بشكل حاد في تعاملات الاثنين، مع تزايد التوترات بشأن اختفاء الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي، ما أثار مخاوف بشأن الإمدادات.
 
وتلقت أسواق النفط دعما في أعقاب بيانات أظهرت أن كوريا الجنوبية لم تستورد أي نفط من إيران في أيلول/ سبتمبر للمرة الأولى منذ ست سنوات، قبل أن يبدأ فرض العقوبات الأمريكية على طهران في تشرين الثاني/ نوفمبر.
 
وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 98 سنتا أو 1.22 بالمئة إلى 81.41 دولار للبرميل، وبذلك يكون في طريقه لتحقيق أكبر مكسب يومي منذ التاسع من تشرين الأول/ أكتوبر.
 
وقفزت العقود الآجلة للخام الأمريكي 80 سنتا أو 1.12 بالمئة إلى 72.15 دولار للبرميل، لتواصل مكاسب الجمعة بعد خسائر فادحة يومي الأربعاء والخميس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1285