آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أسعار النفط تواصل الصعود بسبب توترات الغرب مع السعودية

أسعار النفط تواصل الصعود بسبب توترات الغرب مع السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
صعدت العقود الآجلة للنفط بشكل حاد في تعاملات الاثنين، مع تزايد التوترات بشأن اختفاء الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي، ما أثار مخاوف بشأن الإمدادات.
 
وتلقت أسواق النفط دعما في أعقاب بيانات أظهرت أن كوريا الجنوبية لم تستورد أي نفط من إيران في أيلول/ سبتمبر للمرة الأولى منذ ست سنوات، قبل أن يبدأ فرض العقوبات الأمريكية على طهران في تشرين الثاني/ نوفمبر.
 
وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 98 سنتا أو 1.22 بالمئة إلى 81.41 دولار للبرميل، وبذلك يكون في طريقه لتحقيق أكبر مكسب يومي منذ التاسع من تشرين الأول/ أكتوبر.
 
وقفزت العقود الآجلة للخام الأمريكي 80 سنتا أو 1.12 بالمئة إلى 72.15 دولار للبرميل، لتواصل مكاسب الجمعة بعد خسائر فادحة يومي الأربعاء والخميس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1241