آخر الأخبار :
وزارة التربية والتعليم تصدر قرار بموعد بدء العام الدراسي الجديد (صورة القرار) مقتل طيارين واصابة 22 راكبا جراء هبوط اضطراري لطائرة مدنية في روسيا آخر أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء صباح الخميس 27 يونيو 2019م اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 27 يونيو 2019م في صنعاء وعدن الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة: اصابة عشرات الأطفال بقصف حوثي في قرية منظر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قال المركز الاعلامي لالوية العمالقة ان عشرات الأطفال اصيبوا بجروح جراء قصف الحوثي بقذائف الهاون على منازل المواطنين في حي منظر الشعبي بأطراف مدينة الحديدة.
 
ونقل عن مواطنون في حي منظر الشعبي، قولهم أن المليشيات الحوثية قصفت منازل المواطنين وتم تدمير عدد منها واصابة عشرات الأطفال من السكان بقذائف الهاون،كما تسببت القذائف بأصابات خطيرة وبالغة للأطفال في الرأس ومختلف أنحاء الجسم.
 
وأضاف المواطنون أن مليشيات الحوثي تعمد على قصف وتدمير منازل السكان والأهالي وخلق الخوف والهلع في نفوسهم جراء القصف الهمجي التي تقوم به مليشيات الحوثي.
 
وقالت العمالقة ان مليشيات الحوثي تستمر في بشاعة أعمالها الإجرامية في الأونة الأخيرة أضعافا مضاعفة على المواطنين والسكان في المديريات المحررة في ظل استمرار الصمت الدولي من قبل المنظمات الدولية والإقليمية تجاه هذه الجرائم، وبانها لم تكتف باستخدام السكان والمواطنين دروعا بشرية لها بل تواصل قصفها تدمير المنازل السكان وتشريدهم منها بأبشع الصور الإجرامية بحق المواطنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1079