آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة: اصابة عشرات الأطفال بقصف حوثي في قرية منظر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال المركز الاعلامي لالوية العمالقة ان عشرات الأطفال اصيبوا بجروح جراء قصف الحوثي بقذائف الهاون على منازل المواطنين في حي منظر الشعبي بأطراف مدينة الحديدة.
 
ونقل عن مواطنون في حي منظر الشعبي، قولهم أن المليشيات الحوثية قصفت منازل المواطنين وتم تدمير عدد منها واصابة عشرات الأطفال من السكان بقذائف الهاون،كما تسببت القذائف بأصابات خطيرة وبالغة للأطفال في الرأس ومختلف أنحاء الجسم.
 
وأضاف المواطنون أن مليشيات الحوثي تعمد على قصف وتدمير منازل السكان والأهالي وخلق الخوف والهلع في نفوسهم جراء القصف الهمجي التي تقوم به مليشيات الحوثي.
 
وقالت العمالقة ان مليشيات الحوثي تستمر في بشاعة أعمالها الإجرامية في الأونة الأخيرة أضعافا مضاعفة على المواطنين والسكان في المديريات المحررة في ظل استمرار الصمت الدولي من قبل المنظمات الدولية والإقليمية تجاه هذه الجرائم، وبانها لم تكتف باستخدام السكان والمواطنين دروعا بشرية لها بل تواصل قصفها تدمير المنازل السكان وتشريدهم منها بأبشع الصور الإجرامية بحق المواطنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1099