آخر الأخبار :
الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه  (الأسماء)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة صنعاء من تحرير الطفل المختطف محمد عبدالكريم الضبيبي ، و إلقاء القبض على المتهمين باختطافه .
 
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن رجال الأمن ضبطوا كلاً من المدعو محمد عبدربه التوعري ٢٥ عاما ، والمدعو محمد أحمد الخولاني ٣٠ عاما ، من أهالي مديرية الحصن في خولان وذلك لقيامهما في الـ ١٣من اكتوبر الجاري باختطاف الطفل محمد الضبيبي 5 سنوات من أمام مدرسة السبعين بأمانة العاصمة و اقتياده إلى منطقة توعر بمديرية الحصن
 
وأكد المصدر إحالة المتهمين للإجراءات القانونية .
 
كما ضبط أمن محافظة صنعاء عصابة سرقة بالإكراه مكونة من أربعة أشخاص .
 
وذكر مصدر أمني أنه تم إلقاء القبض على المتهمين ( ا. ع . ) ٢٣عاماً ، و ( ف .س . ر ) ٤٠عاماً من أهالي ذمار ، و ( ص. ح . س . ا ) ٢٥ عاماً من أهالي إب و ( ع. ا . ا ) ٢٠عاماً من أهالي حجة .
 
وأشار المصدر إلى أن المتهمين قاموا بسرقة المجني عليه فيصل محمد علي الصبري وعائلته في منطقة شارع الخمسين و نهب ممتلكاتهم مستخدمين القوة و التهديد بالسلاح.
 
ولفت المصدر إلى أنه تم إحالة المتهمين لإجراءات التحقيق تمهيدا لتقديمهم للعدالة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2244