آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013!

صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
شككت صحيفة "حرييت" التركية في الرواية التي تحدثت عن وصول فريق اغتيال مكون من 15 سعوديا إلى اسطنبول يوم اختفاء خاشقجي، وذلك بعد أن تبين أن صورة أهم أفراده التقطت عام 2013.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن الطبيقي هو شخصية محورية في هذا الفريق الذي زعمت الأنباء أنه جاء إلى القنصلية السعودية في اسطنبول لقتل خاشقجي ومحو آثار الجريمة.
 
ولفت صاحب المقالة إلى أنه انتبه إلى صورة المرأة المنقبة خلف الطبيقي، وتساءل عن هويتها وعن علاقتها بهذا الرجل، وهل كشفت عن وجهها عند دخولها أم لا.
 
وذكر أن صلاح محمد الطبيقي المولود عام 1971 هو رئيس الطب الشرعي في السعودية، وكان قيل إنه وصل مع 15 آخرين إلى اسطنبول على متن طائرة تابعة لشركة "Sky Prime Aviation".
 
وأفيد بأن أجهزة الأمن في اسطنبول بعد التحري توصلت إلى أن الصورة التقطت عام 2013، وليس في 2 أكتوبر 2018، وأن المرأة المنقبة خلف الطبيقي مجهولة.
 
وتبعا لذلك تساءل صاحب المقالة: هل صور أعضاء الفريق الآخرين التي نشرتها صحيفة الصباح، التقطت في تلك الليلة؟
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2191