آخر الأخبار :
عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر الحوثيون يعترفون بمقتل 4 من قياداتهم الميدانية البارزة خلال معارك حجور (أسماء) بعد فشله في احتواء المشكلة.. هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن ويتهم الإصلاح بالوقوف خلفها ناطق الجيش يكشف عن مكان تدريب الحوثيين لعمليات تفخيخ واستهداف خطوط الملاحة الدولية حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد الممثل داوود سليمان «كشكوش» يظهر مع الحوثيين في الحديدة (فيديو) شاب يمني يروي قصته وكيف نجا من الموت مرتين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم!

الإطاحة بعصابة  إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
ألقت مباحث أمانة العاصمة اليوم ، القبض على عصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة، مكونة من عشرة رجال -أحدهم فلسطيني الجنسية- و 6 نساء.
 
وأكد مصدر مسؤول بمباحث العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان جميع أفراد هذه العصابة من ذوي السوابق في ارتكاب جرائم الحرابة والسطو المسلح وترويج وتهريب الحشيش المخدر والإتجار به.
 
واوضح ان العصابة كانت على ارتباط بالعدوان لتسهيل تهريبها للحشيش المخدر ، و تنفيذها لبعض الجرائم، مشيرا إلى أن القبض عليها جاء نتيجة للمتابعة المستمرة ، والتحريات الناجحة .
 
ولفت إلى ان اجراءات التحقيق مع هذه العصابة مستمرة وانه سيتم احالتهم للنيابة فور استكمالها وفقا للقانون .
 
كما ضبط رجال الأمن بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة 20 افريقيا من الجنسية الاثيوبية دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية ،
 
واوضح مصدر امني بأمن العاصمة أن المضبوين والذي تتراوح اعمارهم بين 13- 25 عاما ، بينهم 7 اناث ، كانوا على متن باص نقل في طريقهم للحدود الشمالية ضمن عملية لتهريب الافارقة .
 
واشار إلى انه تم ايصالهم لمصلحة الجوازات لاتخاذ الإجراءات القانونية.
 
إلى ذلك قبض رجال أمن مديريتي شعوب وبني الحارث بأمانة العاصمة، على شخصين -أحدهما يعمل في محطة وقود - كانا يبيعان اسطوانات الغاز المنزلي بسعر مخالف ( سبعة ألف ريال ) للأسطوانة ، وتم احالتهما للإجراءات
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118