آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم!

الإطاحة بعصابة  إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ألقت مباحث أمانة العاصمة اليوم ، القبض على عصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة، مكونة من عشرة رجال -أحدهم فلسطيني الجنسية- و 6 نساء.
 
وأكد مصدر مسؤول بمباحث العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان جميع أفراد هذه العصابة من ذوي السوابق في ارتكاب جرائم الحرابة والسطو المسلح وترويج وتهريب الحشيش المخدر والإتجار به.
 
واوضح ان العصابة كانت على ارتباط بالعدوان لتسهيل تهريبها للحشيش المخدر ، و تنفيذها لبعض الجرائم، مشيرا إلى أن القبض عليها جاء نتيجة للمتابعة المستمرة ، والتحريات الناجحة .
 
ولفت إلى ان اجراءات التحقيق مع هذه العصابة مستمرة وانه سيتم احالتهم للنيابة فور استكمالها وفقا للقانون .
 
كما ضبط رجال الأمن بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة 20 افريقيا من الجنسية الاثيوبية دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية ،
 
واوضح مصدر امني بأمن العاصمة أن المضبوين والذي تتراوح اعمارهم بين 13- 25 عاما ، بينهم 7 اناث ، كانوا على متن باص نقل في طريقهم للحدود الشمالية ضمن عملية لتهريب الافارقة .
 
واشار إلى انه تم ايصالهم لمصلحة الجوازات لاتخاذ الإجراءات القانونية.
 
إلى ذلك قبض رجال أمن مديريتي شعوب وبني الحارث بأمانة العاصمة، على شخصين -أحدهما يعمل في محطة وقود - كانا يبيعان اسطوانات الغاز المنزلي بسعر مخالف ( سبعة ألف ريال ) للأسطوانة ، وتم احالتهما للإجراءات
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2329