آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم!

الإطاحة بعصابة  إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
ألقت مباحث أمانة العاصمة اليوم ، القبض على عصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة، مكونة من عشرة رجال -أحدهم فلسطيني الجنسية- و 6 نساء.
 
وأكد مصدر مسؤول بمباحث العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان جميع أفراد هذه العصابة من ذوي السوابق في ارتكاب جرائم الحرابة والسطو المسلح وترويج وتهريب الحشيش المخدر والإتجار به.
 
واوضح ان العصابة كانت على ارتباط بالعدوان لتسهيل تهريبها للحشيش المخدر ، و تنفيذها لبعض الجرائم، مشيرا إلى أن القبض عليها جاء نتيجة للمتابعة المستمرة ، والتحريات الناجحة .
 
ولفت إلى ان اجراءات التحقيق مع هذه العصابة مستمرة وانه سيتم احالتهم للنيابة فور استكمالها وفقا للقانون .
 
كما ضبط رجال الأمن بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة 20 افريقيا من الجنسية الاثيوبية دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية ،
 
واوضح مصدر امني بأمن العاصمة أن المضبوين والذي تتراوح اعمارهم بين 13- 25 عاما ، بينهم 7 اناث ، كانوا على متن باص نقل في طريقهم للحدود الشمالية ضمن عملية لتهريب الافارقة .
 
واشار إلى انه تم ايصالهم لمصلحة الجوازات لاتخاذ الإجراءات القانونية.
 
إلى ذلك قبض رجال أمن مديريتي شعوب وبني الحارث بأمانة العاصمة، على شخصين -أحدهما يعمل في محطة وقود - كانا يبيعان اسطوانات الغاز المنزلي بسعر مخالف ( سبعة ألف ريال ) للأسطوانة ، وتم احالتهما للإجراءات
 
الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2278