آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي

حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
عبر الشيخ حميد الأحمر، الثلاثاء 16 اكتوبر/تشرين الأول 2018م، عن استيائه من قرار الرئيس عبدربه منصور هادي، بإقالة رئيس الحكومة أحمد بن دغر، من منصبه وإحالته للتحقيق.
 
واعتبر الشيخ حميد الأحمر، تغيير الرئيس هادي لرئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، وتعيين معين عبدالملك، بديلا عنه، مخالف للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية.
 
وفي منشور على «فيس بوك»، قال حميد الأحمر: «مع كل التقدير لشخص الدكتور معين عبدالملك سعيد ، إلا انني استغرب من تجاهل الاخ الرئيس لبنود المبادرة الخليجية».
 
وأوضح «الأحمر» ان «المبادرة الخليجية التي يستمد الرئيس منها شرعيته، لم تعطيه حق تسمية رئيس الحكومة أو تغييره، وهو يعلم ذلك»، حسب تعبيره.
 
وأضاف: «لا يليق بنا في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب أن نرضى بالانقلاب على المبادئ والمرجعيات من ايا كان، وليست هذه هي الدولة المؤسسية التي بشرت بها مخرجات الحوار وأكدت القرارات الدولية على احترامها».
 
واختتم حميد الأحمر منشوره بالقول: «بعد اربع سنوات من المآسي لم يعد من اللائق استمرار الصمت على الممارسات الخاطئة».
 
وأمس الاثنين، أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي، قرارا قضى بإقالة أحمد بن دغر من منصبه، وتعيين الدكتور معين عبدالملك سعيد خلفا له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0934