آخر الأخبار :
عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر الحوثيون يعترفون بمقتل 4 من قياداتهم الميدانية البارزة خلال معارك حجور (أسماء) بعد فشله في احتواء المشكلة.. هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن ويتهم الإصلاح بالوقوف خلفها ناطق الجيش يكشف عن مكان تدريب الحوثيين لعمليات تفخيخ واستهداف خطوط الملاحة الدولية حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد الممثل داوود سليمان «كشكوش» يظهر مع الحوثيين في الحديدة (فيديو) شاب يمني يروي قصته وكيف نجا من الموت مرتين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي

حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
عبر الشيخ حميد الأحمر، الثلاثاء 16 اكتوبر/تشرين الأول 2018م، عن استيائه من قرار الرئيس عبدربه منصور هادي، بإقالة رئيس الحكومة أحمد بن دغر، من منصبه وإحالته للتحقيق.
 
واعتبر الشيخ حميد الأحمر، تغيير الرئيس هادي لرئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، وتعيين معين عبدالملك، بديلا عنه، مخالف للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية.
 
وفي منشور على «فيس بوك»، قال حميد الأحمر: «مع كل التقدير لشخص الدكتور معين عبدالملك سعيد ، إلا انني استغرب من تجاهل الاخ الرئيس لبنود المبادرة الخليجية».
 
وأوضح «الأحمر» ان «المبادرة الخليجية التي يستمد الرئيس منها شرعيته، لم تعطيه حق تسمية رئيس الحكومة أو تغييره، وهو يعلم ذلك»، حسب تعبيره.
 
وأضاف: «لا يليق بنا في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب أن نرضى بالانقلاب على المبادئ والمرجعيات من ايا كان، وليست هذه هي الدولة المؤسسية التي بشرت بها مخرجات الحوار وأكدت القرارات الدولية على احترامها».
 
واختتم حميد الأحمر منشوره بالقول: «بعد اربع سنوات من المآسي لم يعد من اللائق استمرار الصمت على الممارسات الخاطئة».
 
وأمس الاثنين، أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي، قرارا قضى بإقالة أحمد بن دغر من منصبه، وتعيين الدكتور معين عبدالملك سعيد خلفا له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1178