آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي

حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
عبر الشيخ حميد الأحمر، الثلاثاء 16 اكتوبر/تشرين الأول 2018م، عن استيائه من قرار الرئيس عبدربه منصور هادي، بإقالة رئيس الحكومة أحمد بن دغر، من منصبه وإحالته للتحقيق.
 
واعتبر الشيخ حميد الأحمر، تغيير الرئيس هادي لرئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، وتعيين معين عبدالملك، بديلا عنه، مخالف للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية.
 
وفي منشور على «فيس بوك»، قال حميد الأحمر: «مع كل التقدير لشخص الدكتور معين عبدالملك سعيد ، إلا انني استغرب من تجاهل الاخ الرئيس لبنود المبادرة الخليجية».
 
وأوضح «الأحمر» ان «المبادرة الخليجية التي يستمد الرئيس منها شرعيته، لم تعطيه حق تسمية رئيس الحكومة أو تغييره، وهو يعلم ذلك»، حسب تعبيره.
 
وأضاف: «لا يليق بنا في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب أن نرضى بالانقلاب على المبادئ والمرجعيات من ايا كان، وليست هذه هي الدولة المؤسسية التي بشرت بها مخرجات الحوار وأكدت القرارات الدولية على احترامها».
 
واختتم حميد الأحمر منشوره بالقول: «بعد اربع سنوات من المآسي لم يعد من اللائق استمرار الصمت على الممارسات الخاطئة».
 
وأمس الاثنين، أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي، قرارا قضى بإقالة أحمد بن دغر من منصبه، وتعيين الدكتور معين عبدالملك سعيد خلفا له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2195