آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم

السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن وزير الداخلية السوداني الدكتور احمد عثمان اعفاء جميع اليمنيين المخالفين لنظام الإقامة ومنحهم الفرصة المناسبة لتصحيح أوضاعهم.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم سفير اليمن في الخرطوم عمر المداوي ، لمناقشة أوضاع اليمنيين المقيمين في السودان وتوسيع فرص التدريب والتأهيل للكادر الأمني اليمني في الكليات والمعاهد الأمنية السودانية.
 
وأكد الوزير أن اليمنيين المقيمين في السودان يحضون بالرعاية والاهتمام الكاملين.. مشيدا بالروابط التي تجمع شعبي البلدين.
 
كما أكد أيضا على الاستعداد الكامل لتوسيع فرص تدريب وتأهيل الكادر الشرطوي اليمني في كلية الشرطة والمعاهد التدريبية السودانية بمختلف مستوياتها.
 
وعبر السفير عن تقدير الحكومة والشعب اليمني للسودان حكومة وشعبا لكل الدعم والمساندة والتضحيات التي يقدمها السودان الشقيق من اجل استعادة الدولة اليمنية ولكل التسهيلات والرعاية التي يحظى بها اليمنيين في السودان .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2247