آخر الأخبار :
السعودية.. فيديو في موقف بطولي.. شاهد مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي بـ ينبع السعودية حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم

السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلن وزير الداخلية السوداني الدكتور احمد عثمان اعفاء جميع اليمنيين المخالفين لنظام الإقامة ومنحهم الفرصة المناسبة لتصحيح أوضاعهم.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم سفير اليمن في الخرطوم عمر المداوي ، لمناقشة أوضاع اليمنيين المقيمين في السودان وتوسيع فرص التدريب والتأهيل للكادر الأمني اليمني في الكليات والمعاهد الأمنية السودانية.
 
وأكد الوزير أن اليمنيين المقيمين في السودان يحضون بالرعاية والاهتمام الكاملين.. مشيدا بالروابط التي تجمع شعبي البلدين.
 
كما أكد أيضا على الاستعداد الكامل لتوسيع فرص تدريب وتأهيل الكادر الشرطوي اليمني في كلية الشرطة والمعاهد التدريبية السودانية بمختلف مستوياتها.
 
وعبر السفير عن تقدير الحكومة والشعب اليمني للسودان حكومة وشعبا لكل الدعم والمساندة والتضحيات التي يقدمها السودان الشقيق من اجل استعادة الدولة اليمنية ولكل التسهيلات والرعاية التي يحظى بها اليمنيين في السودان .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1239