آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم

السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلن وزير الداخلية السوداني الدكتور احمد عثمان اعفاء جميع اليمنيين المخالفين لنظام الإقامة ومنحهم الفرصة المناسبة لتصحيح أوضاعهم.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم سفير اليمن في الخرطوم عمر المداوي ، لمناقشة أوضاع اليمنيين المقيمين في السودان وتوسيع فرص التدريب والتأهيل للكادر الأمني اليمني في الكليات والمعاهد الأمنية السودانية.
 
وأكد الوزير أن اليمنيين المقيمين في السودان يحضون بالرعاية والاهتمام الكاملين.. مشيدا بالروابط التي تجمع شعبي البلدين.
 
كما أكد أيضا على الاستعداد الكامل لتوسيع فرص تدريب وتأهيل الكادر الشرطوي اليمني في كلية الشرطة والمعاهد التدريبية السودانية بمختلف مستوياتها.
 
وعبر السفير عن تقدير الحكومة والشعب اليمني للسودان حكومة وشعبا لكل الدعم والمساندة والتضحيات التي يقدمها السودان الشقيق من اجل استعادة الدولة اليمنية ولكل التسهيلات والرعاية التي يحظى بها اليمنيين في السودان .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1844