آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم

السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن وزير الداخلية السوداني الدكتور احمد عثمان اعفاء جميع اليمنيين المخالفين لنظام الإقامة ومنحهم الفرصة المناسبة لتصحيح أوضاعهم.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم سفير اليمن في الخرطوم عمر المداوي ، لمناقشة أوضاع اليمنيين المقيمين في السودان وتوسيع فرص التدريب والتأهيل للكادر الأمني اليمني في الكليات والمعاهد الأمنية السودانية.
 
وأكد الوزير أن اليمنيين المقيمين في السودان يحضون بالرعاية والاهتمام الكاملين.. مشيدا بالروابط التي تجمع شعبي البلدين.
 
كما أكد أيضا على الاستعداد الكامل لتوسيع فرص تدريب وتأهيل الكادر الشرطوي اليمني في كلية الشرطة والمعاهد التدريبية السودانية بمختلف مستوياتها.
 
وعبر السفير عن تقدير الحكومة والشعب اليمني للسودان حكومة وشعبا لكل الدعم والمساندة والتضحيات التي يقدمها السودان الشقيق من اجل استعادة الدولة اليمنية ولكل التسهيلات والرعاية التي يحظى بها اليمنيين في السودان .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3991