آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة"

تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
أطلق مسلحون مجهولون، في مدينة تعز، وسط اليمن، مساء الثلاثاء، سراح تاجر مغترب بعد دفع أسرته فدية مالية بقيمة 100 ألف ريال سعودي.
 
وقال مصدر محلي  إن مسلحين مجهولين اختطفوا، يوم الاثنين، التاجر المغترب، نعمان سعيد غالب المجيدي، من شارع التحرير وسط مدينة تعز، واقتادوه إلى جهة مجهولة.
 
وبحسب المصدر، فقد قام الخاطفون بالتواصل مع أسرة نعمان غالب المجيدي من تلفونه، وطلبوا منها دفع 100 ألف ريال سعودي، واتفقوا على اللقاء في وادي القاضي ومن ثم المسبح، وتراجعوا خوفاً من ترصد الشرطة لهم.
 
وقال إنه "بعد تراجع الخاطفين عن اللقاء بـ(صهر) المختطف في وادي القاضي والمسبح، تم اللقاء يوم الإثنين بين ممثل الأسرة وامرأة تمثل العصابة في شارع جمال، وتم دفع الفدية المالية."
 
وأشار مصدر "نيوزيمن"، إلى أن قوات الشرطة اعتقلت صهر المختطف (ممثل الأسرة في الصفقة) لإجراء تحرياتها لمعرفة ملابسات الحادثة، وتسليم الفدية المالية دون إبلاغ الجهات الأمنية.
 
ويتوقع أن تفتح هذه الحادثة غير المسبوقة في تعز الطريق أمام العصابات المسلحة لاختطاف المغتربين والتجار وطلب الفديات المالية الخيالية من أسرهم في ظل غياب دور الشرطة في ضبط الأمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2471