آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة"

تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أطلق مسلحون مجهولون، في مدينة تعز، وسط اليمن، مساء الثلاثاء، سراح تاجر مغترب بعد دفع أسرته فدية مالية بقيمة 100 ألف ريال سعودي.
 
وقال مصدر محلي  إن مسلحين مجهولين اختطفوا، يوم الاثنين، التاجر المغترب، نعمان سعيد غالب المجيدي، من شارع التحرير وسط مدينة تعز، واقتادوه إلى جهة مجهولة.
 
وبحسب المصدر، فقد قام الخاطفون بالتواصل مع أسرة نعمان غالب المجيدي من تلفونه، وطلبوا منها دفع 100 ألف ريال سعودي، واتفقوا على اللقاء في وادي القاضي ومن ثم المسبح، وتراجعوا خوفاً من ترصد الشرطة لهم.
 
وقال إنه "بعد تراجع الخاطفين عن اللقاء بـ(صهر) المختطف في وادي القاضي والمسبح، تم اللقاء يوم الإثنين بين ممثل الأسرة وامرأة تمثل العصابة في شارع جمال، وتم دفع الفدية المالية."
 
وأشار مصدر "نيوزيمن"، إلى أن قوات الشرطة اعتقلت صهر المختطف (ممثل الأسرة في الصفقة) لإجراء تحرياتها لمعرفة ملابسات الحادثة، وتسليم الفدية المالية دون إبلاغ الجهات الأمنية.
 
ويتوقع أن تفتح هذه الحادثة غير المسبوقة في تعز الطريق أمام العصابات المسلحة لاختطاف المغتربين والتجار وطلب الفديات المالية الخيالية من أسرهم في ظل غياب دور الشرطة في ضبط الأمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0904