آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة"

تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أطلق مسلحون مجهولون، في مدينة تعز، وسط اليمن، مساء الثلاثاء، سراح تاجر مغترب بعد دفع أسرته فدية مالية بقيمة 100 ألف ريال سعودي.
 
وقال مصدر محلي  إن مسلحين مجهولين اختطفوا، يوم الاثنين، التاجر المغترب، نعمان سعيد غالب المجيدي، من شارع التحرير وسط مدينة تعز، واقتادوه إلى جهة مجهولة.
 
وبحسب المصدر، فقد قام الخاطفون بالتواصل مع أسرة نعمان غالب المجيدي من تلفونه، وطلبوا منها دفع 100 ألف ريال سعودي، واتفقوا على اللقاء في وادي القاضي ومن ثم المسبح، وتراجعوا خوفاً من ترصد الشرطة لهم.
 
وقال إنه "بعد تراجع الخاطفين عن اللقاء بـ(صهر) المختطف في وادي القاضي والمسبح، تم اللقاء يوم الإثنين بين ممثل الأسرة وامرأة تمثل العصابة في شارع جمال، وتم دفع الفدية المالية."
 
وأشار مصدر "نيوزيمن"، إلى أن قوات الشرطة اعتقلت صهر المختطف (ممثل الأسرة في الصفقة) لإجراء تحرياتها لمعرفة ملابسات الحادثة، وتسليم الفدية المالية دون إبلاغ الجهات الأمنية.
 
ويتوقع أن تفتح هذه الحادثة غير المسبوقة في تعز الطريق أمام العصابات المسلحة لاختطاف المغتربين والتجار وطلب الفديات المالية الخيالية من أسرهم في ظل غياب دور الشرطة في ضبط الأمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2197