آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار

فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
في فضيحة جديدة لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة نشر اليوم صورة لاطفال يمنيين يتجمعون على وجبة فول زاعما ان هذه الوجبة تكلف 62 دولار .
 
في حين ان وجبه طعام بسيطة (فول) تكفي خمسة اشخاص، لا تزيد تكلفته عن 2-3 دولار فقط، 
 
فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار
الصورة كشفت عن متاجرة منظمات الأمم المتحدة بمأساة اليمنيين وجمع التبرعات لهم , في حين لايصل اليهم سوى الفتات .
 
ورد ناشطون يمنيون على الصورة ان برامج الغذاء العالمي يتاجر بمأساة وجوع اليمنيين ويكذبون على العالم ان وجبة فول واحدة في اليمن يصل سعرها الى 62 دولارا في حين أن هذه الوجبة لا تتعدى دولارا واحدا في اغلى المطاعم اليمنية .. مؤكدين ان هذا يعني ان ما يصل لليمن لايتعدى 1% مما تجمعه هذه المنظمات من تبرعات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2855