آخر الأخبار :
تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر الحوثيون يعترفون بمقتل 4 من قياداتهم الميدانية البارزة خلال معارك حجور (أسماء) بعد فشله في احتواء المشكلة.. هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن ويتهم الإصلاح بالوقوف خلفها ناطق الجيش يكشف عن مكان تدريب الحوثيين لعمليات تفخيخ واستهداف خطوط الملاحة الدولية حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد الممثل داوود سليمان «كشكوش» يظهر مع الحوثيين في الحديدة (فيديو) شاب يمني يروي قصته وكيف نجا من الموت مرتين قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب

إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أعدمت السلطات الباكستانية، الأربعاء، مغتصب وقاتل الطفلة زينب أنصاري، التي هزت قضيتها العالم أجمع في يناير الماضي، بسبب وحشيتها.
 
وقال مسؤولون باكستانيون إنه تم إعدام محمد عمران علي في سجن بمدينة لاهور بوسط البلاد، بعد إدانته باغتصاب وقتل 8 أطفال، من بينهم زينب، وذلك عقب رفض المحكمة طلبات الطعن التي تقدم بها.
 
وتم إعدام علي، في حضور أمين أنصاري والد زينب، ثم سُلمت جثته لأسرته.
 
وكان قد تم القبض على المتهم بعد أسبوعين من العثور على جثة زينب في مكب للنفايات في بلدة كاسور، بالقرب من لاهور في يناير الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1082