آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة

الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية في الهند، الأربعاء، استقالته على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي من قبل نحو 20 امرأة من حركة “مي تو”.
 
ونقلت “فرانس برس” عن الوزير إم جي أكبر، الصحفي الذي امتهن السياسة، في بيان “أرى مناسباً التخلي عن مسؤولياتي ومحاربة الاتهامات المغلوطة التي سيقت ضدي”.
 
وكان الوزير قد نفى في وقت سابق الاتهامات الموجهة له بالتحرش الجنسي، وأكد أنه سيتخذ إجراءً قانونياً بهذا الشأن.
 
واتهمت نساء عملن مع وزير الدولة الهندي سابقاً، حين كان محرراً بالتحرش، وتحدثن عن وقائع عن تورطه في سوء سلوك جنسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0914