آخر الأخبار :
بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م أسماء عدد من قيادات الحوثي البارزة الذين قتلوا خلال اليومين الماضيين في الحديدة وصعدة مصمم صور قتلى الحوثيين يهاجم قيادات الجماعة ويرسل برقية شكوى إلى رسول الله والإمام علي.. وهذا ما قاله!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة

الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-10-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية في الهند، الأربعاء، استقالته على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي من قبل نحو 20 امرأة من حركة “مي تو”.
 
ونقلت “فرانس برس” عن الوزير إم جي أكبر، الصحفي الذي امتهن السياسة، في بيان “أرى مناسباً التخلي عن مسؤولياتي ومحاربة الاتهامات المغلوطة التي سيقت ضدي”.
 
وكان الوزير قد نفى في وقت سابق الاتهامات الموجهة له بالتحرش الجنسي، وأكد أنه سيتخذ إجراءً قانونياً بهذا الشأن.
 
واتهمت نساء عملن مع وزير الدولة الهندي سابقاً، حين كان محرراً بالتحرش، وتحدثن عن وقائع عن تورطه في سوء سلوك جنسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2426