آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة)

جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
لقي قيادي ميداني بارز في جماعة الحوثي مصرعة نتيجة غارة جوية لطيران التحالف، في منطقة كليو16 شرقي مدينة الحديدة غربي اليمن .
 
وقالت مصادر إن القيادي الميداني البارز في جماعة الحوثي زكريا يحيى أحمد مطهر شرف الدين المدعو (أبو يحيى ) قتل إلى جانب خمسة عشر من مرافقية في منطقة كليو 16 بالحديدة
 
ويعتبر القيادي الحوثي (ابو يحيى) من القيادات الحوثية الميدانية التي تعتمد عليها جماعة الحوثي وهو احد الخبراء، المهمين في جماعة الحوثي.
 
وقد تنقل(ابو يحيى) بين لبنان وإيران والعراق وحصل على عدد من الوسامات العسكرية ومنها وسام "الحسين"
 
وكما حصل على المركز الأول في معهد الهادي في مدينة قم الإيرانية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2221