آخر الأخبار :
بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م أسماء عدد من قيادات الحوثي البارزة الذين قتلوا خلال اليومين الماضيين في الحديدة وصعدة مصمم صور قتلى الحوثيين يهاجم قيادات الجماعة ويرسل برقية شكوى إلى رسول الله والإمام علي.. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل)

بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
ضبط رجال الأمن في العاصمة شخصين ارتكبا جريمة السرقة من على السيارات ، فقد القي القبض   في مديرية بني الحارث  على المدعو  ( ص . ع . ا  ) لقيامة بجريمة السرقة من على سيارة المواطن " محمد عبدالله حزام " .
 
فيما ضبط الآخر ، ويدعى ( م . ع .ا ) غرب ، لقيامة بجريمة سرقة من على سيارة  المواطن " عبد الباقي الزعيمي " .
 
و قد كشفت التحريات أن المتهمين من أرباب السوابق و كانا  مطلوبان في جرائم سرقات أخرى .
 
كما ضبط رجال أمن العاصمة ، خلال الاسبوع المنصرم  تسعة متهمين بارتكاب جرائم السرقة بالإكراه  ، في عد من مديريات العاصمة
 
 ففي مديرية السبعين ألقي القبض على خمسة متهمين بينهم امرأة لقيامهم بجريمة سرقة بالإكراه و الشروع في قتل المجني عليه "ناجي الشليلي" .
 
وفي مديرية الصافية ضبط رجال  متهمين قاما بجريمة السرقة بالإكراه على المجني عليه "حسن  محمد أدهم " صومالي الجنسية ، وأخذ تلفون ومبلغ 2000 ريال .
 
كما القى رجال الأمن في مديرية حدة ،  القبض على متهمين قاما بجريمة السرقة بالإكراه على المجني عليه  " أحمد  علي سيف " وأخذ مبلغ 2000  الفين ريال سعودي و 50000 خمسون الف ريال يمني .
 
مسؤول أمني بأمن العاصمة أوضح أنه تم إعادة المسروقات لأصحابها ، و أكد أن تعاون المواطنين وسرعة الابلاغ عن الجريمة ساهم في ضبط الجناة  .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2378