آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل)

بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
ضبط رجال الأمن في العاصمة شخصين ارتكبا جريمة السرقة من على السيارات ، فقد القي القبض   في مديرية بني الحارث  على المدعو  ( ص . ع . ا  ) لقيامة بجريمة السرقة من على سيارة المواطن " محمد عبدالله حزام " .
 
فيما ضبط الآخر ، ويدعى ( م . ع .ا ) غرب ، لقيامة بجريمة سرقة من على سيارة  المواطن " عبد الباقي الزعيمي " .
 
و قد كشفت التحريات أن المتهمين من أرباب السوابق و كانا  مطلوبان في جرائم سرقات أخرى .
 
كما ضبط رجال أمن العاصمة ، خلال الاسبوع المنصرم  تسعة متهمين بارتكاب جرائم السرقة بالإكراه  ، في عد من مديريات العاصمة
 
 ففي مديرية السبعين ألقي القبض على خمسة متهمين بينهم امرأة لقيامهم بجريمة سرقة بالإكراه و الشروع في قتل المجني عليه "ناجي الشليلي" .
 
وفي مديرية الصافية ضبط رجال  متهمين قاما بجريمة السرقة بالإكراه على المجني عليه "حسن  محمد أدهم " صومالي الجنسية ، وأخذ تلفون ومبلغ 2000 ريال .
 
كما القى رجال الأمن في مديرية حدة ،  القبض على متهمين قاما بجريمة السرقة بالإكراه على المجني عليه  " أحمد  علي سيف " وأخذ مبلغ 2000  الفين ريال سعودي و 50000 خمسون الف ريال يمني .
 
مسؤول أمني بأمن العاصمة أوضح أنه تم إعادة المسروقات لأصحابها ، و أكد أن تعاون المواطنين وسرعة الابلاغ عن الجريمة ساهم في ضبط الجناة  .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1168