آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية

العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
توفيت بمحافظة الحديدة ظهر أمس أسرة فقيرة مكونه من أب كفيف و أم مشلولة لا تقوى على الحركة وطفل لم يتعدى عمره 7 سنوات  في منزلهم الكائن بحى المواصلات.
 
وأفاد عدد من القاطنين بالحى أنه كان لهذه الأسرة الفقيرة عائل وحيد يعمل فى السعودية ويرسل لهم أعانة شهرية وأنقطعت أخباره عنهم منذ عام وأشاروا  إلى أنه مع توقف أرسال الإعانة لهم من قبل أخو رب الأسرة طيلة تلك الفترة ضاعف من حجم معاناتهم وعدم قدرتهم فى توفير أحتياجاتهم من المأكل والمشرب لا سيما بعد الغلاء وأرتفاع أسعار المواد الغذائية.
 
وأكدوا أن الأسرة كانت متعففة جدا ولا تقبل اى مساعدات من أهل الحى وأنه بعد نزوح أخت الزوجة وسفرها لصنعاء التى كانت تسكن بجوارهم و تقوم على رعايتهم وتفقدهم بشكل يومى زاد من حزن الأسرة.
 
ولفتوا إلى أن اتصال اخت الزوجة للإطمئنان على اختها وعدم ردها واتصالها بالجيران  قبل يومين كان وراء اكتشاف وفاتهم ووجودهم جثث هامدة تحت تأثير الجوع بحد زعمهم.
 
يشار إلى أن مجلس حقوق الانسان والعديد من المنظمات المحلية والخارجية فى تقاريرهم الأخيرة اعلنوا أن اليمن على حافة المجاعة وتردي الأوضاع الإقتصادية يزيد الأوضاع صعوبة وعن وفاة أكثر من 400 ألف طفل يمني يعانون من سوء تغذية شديد وأسباب كان يمكن تفاديها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1163