آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية"

عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن مساعد رئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان، أن اليمنيين لديهم أسلحة كثيرة وصواريخ باليستية منذ عهد الرئيس الأسبق على عبد الله صالح.
 
وأوضح عبد اللهيان خلال حوار خاص لـRT في برنامج "قصارى القول" مع سلام مسافر، أن السعودية استهدفت السفارات الإيرانية في عمليات إرهابية، وليس أمامها سوى إيقاف الحرب في اليمن.
 
وأشار مساعد رئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية إلى أن إسرائيل لن تجرؤ على مهاجمة إيران.
 
وأكد عبد اللهيان خلال حواره أن المستشارين الإيرانيين باقون في سوريا.
 
وقال خلال الحوار: "ما يتعلق بالسيد خاشقجي الصحفي السعودي، نحن ننتظر ما ستخلص إليه التحقيقات التركية، ولا أستبعد أن السعوية قد اغتالته".
 
وأضاف: "أعتقد أن السعودية التي قتلت الآلاف في الشهور الماضية من المدنيين والنساء والأطفال في اليمن، لا يستغرب أن تعامل معارضيها ومنتقديها بذات الطريقة".
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1056