آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن

المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
رحب برنامج الاغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بمساهمة جديدة تقدر ب 25,000,000 جنيه استرليني اي ما يعادل (33 مليون دولار أمريكي) من المملكة المتحدة لدعم أكثر من 1,200,000 شخص في اليمن ، وسط مخاوف متصاعدة من احتمال حدوث مجاعة في البلاد. 
وقال ستيفن أندرسون الممثل لبرنامج الغذاء العالمي في اليمن ان "حكومة المملكة المتحدة كانت مساهما ماليا حاسما ومناصرة لعمليات البرنامج في اليمن".
وأضاف ان "هذه المساهمة جاءت في الوقت المناسب لان حالة الأمن الغذائي في اليمن تتدهور بسرعة ، علي الرغم من استمرار المساعدات الغذائية لحوالي ثمانية ملايين شخص في جميع انحاء البلاد". سيستخدم البرنامج الأموال لتنفيذ برنامج للتحويلات النقدية في جنوب اليمن ولدعم أكثر من 800,000 من الجياع الذين لديهم قسائم غذائية لمده شهر واحد.
ويعاني اليمن حاليا من أكبر أزمة جوع في العالم ، حيث ان ثلثي السكان لا يعرفون أين ستاتي وجبتهم القادمة.
بالاضافة إلى ذلك ، فان اليمن من بين خمسة بلدان تشهد اعلي معدلات انتشار لسوء التغذية الحاد في العالم ، وهنالك حوالي 300,000 طفل دون سن الخامسة معرضون للموت من أسباب تتعلق بسوء التغذية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6968