آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن

المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
رحب برنامج الاغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بمساهمة جديدة تقدر ب 25,000,000 جنيه استرليني اي ما يعادل (33 مليون دولار أمريكي) من المملكة المتحدة لدعم أكثر من 1,200,000 شخص في اليمن ، وسط مخاوف متصاعدة من احتمال حدوث مجاعة في البلاد. 
وقال ستيفن أندرسون الممثل لبرنامج الغذاء العالمي في اليمن ان "حكومة المملكة المتحدة كانت مساهما ماليا حاسما ومناصرة لعمليات البرنامج في اليمن".
وأضاف ان "هذه المساهمة جاءت في الوقت المناسب لان حالة الأمن الغذائي في اليمن تتدهور بسرعة ، علي الرغم من استمرار المساعدات الغذائية لحوالي ثمانية ملايين شخص في جميع انحاء البلاد". سيستخدم البرنامج الأموال لتنفيذ برنامج للتحويلات النقدية في جنوب اليمن ولدعم أكثر من 800,000 من الجياع الذين لديهم قسائم غذائية لمده شهر واحد.
ويعاني اليمن حاليا من أكبر أزمة جوع في العالم ، حيث ان ثلثي السكان لا يعرفون أين ستاتي وجبتهم القادمة.
بالاضافة إلى ذلك ، فان اليمن من بين خمسة بلدان تشهد اعلي معدلات انتشار لسوء التغذية الحاد في العالم ، وهنالك حوالي 300,000 طفل دون سن الخامسة معرضون للموت من أسباب تتعلق بسوء التغذية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2269