آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن

المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
رحب برنامج الاغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بمساهمة جديدة تقدر ب 25,000,000 جنيه استرليني اي ما يعادل (33 مليون دولار أمريكي) من المملكة المتحدة لدعم أكثر من 1,200,000 شخص في اليمن ، وسط مخاوف متصاعدة من احتمال حدوث مجاعة في البلاد. 
وقال ستيفن أندرسون الممثل لبرنامج الغذاء العالمي في اليمن ان "حكومة المملكة المتحدة كانت مساهما ماليا حاسما ومناصرة لعمليات البرنامج في اليمن".
وأضاف ان "هذه المساهمة جاءت في الوقت المناسب لان حالة الأمن الغذائي في اليمن تتدهور بسرعة ، علي الرغم من استمرار المساعدات الغذائية لحوالي ثمانية ملايين شخص في جميع انحاء البلاد". سيستخدم البرنامج الأموال لتنفيذ برنامج للتحويلات النقدية في جنوب اليمن ولدعم أكثر من 800,000 من الجياع الذين لديهم قسائم غذائية لمده شهر واحد.
ويعاني اليمن حاليا من أكبر أزمة جوع في العالم ، حيث ان ثلثي السكان لا يعرفون أين ستاتي وجبتهم القادمة.
بالاضافة إلى ذلك ، فان اليمن من بين خمسة بلدان تشهد اعلي معدلات انتشار لسوء التغذية الحاد في العالم ، وهنالك حوالي 300,000 طفل دون سن الخامسة معرضون للموت من أسباب تتعلق بسوء التغذية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1081