آخر الأخبار :
الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان يصدر قرارات ملكية بشأن وصية الرئيس السوداني الأسبق عبدالرحمن سوار الذهب

الملك سلمان يصدر قرارات ملكية بشأن وصية الرئيس السوداني الأسبق عبدالرحمن سوار الذهب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أمر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بتنفيذ وصية المشير عبد الرحمن سوار الذهب، رئيس جمهورية السودان الأسبق، والذي فارق الحياة، اليوم، الخميس.
 
وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الخميس، أن الملك سلمان أرسل برقيتي عزاء ومواساة للرئيس السوادني، عمر البشير، ولعائلة وذوي الفقيد الذي توفي اليوم في مدينة الرياض.
 
كما أمر بنقل جثمان الفقيد بطائرة خاصة إلى المدينة المنورة ليوارى الثرى هناك "تنفيذا لوصيته".
 
#خادم_الحرمين_الشريفين وسمو #ولي_العهد يعزيان الرئيس عمر البشير في وفاة رئيس السودان الأسبق عبدالرحمن سوار الذهب.. والملك يأمر بنقل جثمانه بطائرة خاصة إلى #المدينة_المنورة.#واس 
— واس (@spagov) ١٨ أكتوبر ٢٠١٨
 
 
كما بعث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ببرقيتي عزاء ومواساة مماثلتين.
 
وكانت أعلنت وكالة الأنباء السوادنية وفاة الرئيس السوداني الأسبق، المشير عبد الرحمن حسن سوار الذهب، وذلك في المستشفى العسكري بالرياض في المملكة العربية السعودية.
 
وحسب الموقع الرسمي لوزارة الدفاع السودانية، ولد عبد الرحمن سوار الذهب في مدينة الأبيض السودانية، عام 1935.
 
#السودان #سونا| المشير سوار الذهب في ذمة الله
 
الرياض 18-10-2018 (سونا) توفي قبل قليل سعادة المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب الرئيس الأسبق لجمهورية السودان بالمستشفى العسكري بالرياض بالمملكة العربية السعودية.
 
وتسلم السلطة، في أبريل/نيسان عام 1985، وشغل المشير عبد الرحمن حسن سوار الذهب، منصب رئيس هيئة أركان الجيش السوداني، ثم وزير الدفاع في عهد الرئيس الأسبق، جعفر نميري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006