آخر الأخبار :
الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة

تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
دمرت مقاتلات التحالف في عملية دقيقة غرفة عمليات سرية لجماعة الحوثي في قلب مدينة الحديدة، وقتلت من كان فيها، وبينهم رئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة في هيكل الجماعة، إضافةً إلى مسؤول التدريب والتأهيل في المنطقة.
 
وطهرت ألوية العمالقة عدداً من المزارع في المدخل الشرقي لمدينة الحديدة بعد تصديها بإسناد من التحالف العربي لمحاولة تسلل حوثية في الساحل الغربي تهدف إلى فتح طريق صنعاء ـ تعز، وكبدت الميليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وفي تعز استعادت قوات الشرعية السيطرة على منطقة تُبيشِعَة، وتلة صورة، ومواقع أخرى كما تم إسقاط طائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي، كانت تحلق في سماء مديرية الحُجَرية في ريف محافظة تعز.
 
وعلى صعيد آخر، سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قافلة إغاثة تتكون من 1500 سلة غذائية و5 أطنان من المكملات الغذائية للأطفال لمساعدة أهالي مديرية الأزارق في محافظة الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2244