آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
طورت شركة إنترنت تطبيقا مزعجا يمكّن مستخدميه مما يشبه التجسس على سلوك مستخدمي واتساب الآخرين الموجودين لديهم في قائمة المتصلين.
والتطبيق الذي يحمل اسم Chatwatch، يصل مباشرة إلى بيانات مستخدمي واتساب لكي يتجسس على سلوكهم.
 
 
ويعتمد التطبيق على حالة المستخدم في واتساب “متصل / غير مصتل” لإخبار المستخدمين الآخرين عن الأوقات التي يستخدم فيها أصدقاؤهم واتساب، وحتى يمكنه أن يقدّر متى يخلد هؤلاء إلى النوم في كل يوم.
وبإمكان التطبيق أيضا أن يربط البيانات الخاصة بشخصين موجودين لديك على قوائم الاتصال في واتساب لتحديد ما إذا كانوا يتواصلون مع بعضهم البعض في وقت ما.
وحتى لو قمت بإلغاء حالة “متصل / غير متصل” في واتساب، يمكن لتطبيق Chatwatch الوصول إلى الحالة الحقيقية للمستخدم، وذلك من خلال إنشاء مراسلة خفية مع مشترك ما يمكن من خلالها برمجيا معرفة حالته الحقيقية.
وتدخلت غوغل وأبل في أكثر من مرة لحذف هذا التطبيق من المتاجر، لكنه عاد مجددا، كما أصبح يوفر خدماته “التجسسية” عبر موقع الإنترنت بطرق غير مجانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.106