آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير

بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشف شاب سعودي كيف اقتحم مجال الأزياء بعد سفره لليابان بهدف الدراسة. وأوضح الشاب يزيد أحمد، بحسب موقع مصراوي ، أنه أنتقل لليابان في عام 2014 ويعيش فيها إلى الآن، وسافر لها لدراسة علوم الكمبيوتر.
 
 
بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير
ودخل “يزيد” عالم الموضة وعروض الأزياء، في البداية بشكل لم يكن مخططًا له، مضيفًا “تلقيت عروض بشكل عشوائي من أشخاص أوقفوني في الشارع وسألوني إذا كنت مهتم أن أقوم بعرض أزياء لجهة ما، مع الوقت أصبح لدي عدة جهات تدير أعمالي في هذا المجال”.
وعلى عكس المتوقع لم يكن التأقلم على الحياة في اليابان، أمرًا صعبًا، وهو بعيد عن وطنه، بل على العكس هناك اكتشف نفسه واهتماماته، لذلك لم يعد يعتبر نفسه غريبًا في اليابان.
بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير
وبالتأكيد لم يكن الأمر سهلًا عليه بالنسبة له كشاب من مجتمع شرقي، لافتًا “ردود الفعل كانت متباينة، لكني أهتم فقط بردود فعل الأشخاص الذين يشاركوني الاهتمامات في السعودية أو في الشرق الأوسط، بالنسبة لأسرتي وعائلتي فقد تلقيت دعمًا كاملًا منهم”.
وشارك “يزيد” في العديد من فاعليات الموضة والأزياء، أبرزها run way في أسبوع طوكيو للموضة مرتين متتالية ( digawel , n.hollywood).
وحول طموحاته ومشاريعه المستقبلية، كشف “يزيد”، قائلًا: “لدي تجارب أخرى تأخذ جزء كبير من حياتي، أنا حاليًا أعمل مع أثنين من أصدقائي (يوسف وباسل) هنا في طوكيو على إنشاء “براند” ملابس وأكثر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2187