آخر الأخبار :
جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

دولة تعلم مواطنيها فن البكاء

دولة تعلم مواطنيها فن البكاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
انتشرت في المدارس اليابانية ومؤسسات العمل، مؤخرًا، دروسا من نوع خاص يقوم بها (مدرسو البكاء).
 
ويرى المسؤولون، أن دروس البكاء تساعد على تخفيف الضغط والحفاظ على الصحة العقلية للعمال والطلاب على حد سواء، بحسب صحيفة (The Japan Times).
 
ويلاحظ الخبراء، أن الدموع هي طريقة للدفاع عن النفس ضد الإرهاق والضغط المتراكمين. ويقوم بهذه الدروس مدرسون سابقون مثل هيدفومي يوشيدا، الذي يسمي نفسه (مدرس البكاء)، وإلى جانب تدريبه الطلاب على البكاء يتحدث لهم عن فوائد هذه العملية.
 
ويعتقد المعلم أن البكاء يسمح للشخص بالاسترخاء بشكل أكثر فعالية من النوم والضحك. ووفقا له، لتحفيز الدموع، يحتاج الشخص إلى مشاهدة الأفلام الرومانسية والاستماع إلى الموسيقى الحزينة وقراءة الكتب التي تساعد على البكاء بموضوعاتها.
 
وحضر أحد تدريبات البكاء 79 طالبا، وبعد مشاهدة فيلم اجتماعي مؤثر، كتبوا موضوعا إنشائيا يدفع على البكاء. وكتب أحد الطلاب (17 عاما) ممن حضروا التدريب: “أشعر بأنني لا يجب أن أمنع نفسي من البكاء عندما أكون بحاجة لذلك”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034