آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

دولة تعلم مواطنيها فن البكاء

دولة تعلم مواطنيها فن البكاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
انتشرت في المدارس اليابانية ومؤسسات العمل، مؤخرًا، دروسا من نوع خاص يقوم بها (مدرسو البكاء).
 
ويرى المسؤولون، أن دروس البكاء تساعد على تخفيف الضغط والحفاظ على الصحة العقلية للعمال والطلاب على حد سواء، بحسب صحيفة (The Japan Times).
 
ويلاحظ الخبراء، أن الدموع هي طريقة للدفاع عن النفس ضد الإرهاق والضغط المتراكمين. ويقوم بهذه الدروس مدرسون سابقون مثل هيدفومي يوشيدا، الذي يسمي نفسه (مدرس البكاء)، وإلى جانب تدريبه الطلاب على البكاء يتحدث لهم عن فوائد هذه العملية.
 
ويعتقد المعلم أن البكاء يسمح للشخص بالاسترخاء بشكل أكثر فعالية من النوم والضحك. ووفقا له، لتحفيز الدموع، يحتاج الشخص إلى مشاهدة الأفلام الرومانسية والاستماع إلى الموسيقى الحزينة وقراءة الكتب التي تساعد على البكاء بموضوعاتها.
 
وحضر أحد تدريبات البكاء 79 طالبا، وبعد مشاهدة فيلم اجتماعي مؤثر، كتبوا موضوعا إنشائيا يدفع على البكاء. وكتب أحد الطلاب (17 عاما) ممن حضروا التدريب: “أشعر بأنني لا يجب أن أمنع نفسي من البكاء عندما أكون بحاجة لذلك”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0956