آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نجا قائد اللواء السادس عمالقة، العميد ناصر الصبيحي، ورئيس العمليات المقدم، ماجد عبدالنور هزاع، من عملية اغتيال جبانة أثناء تواجده في مدينة تعز. 
 
وصرح الصبيحي، الذي ترابط قواته في جبهة البرح، أنه كان في زيارة الى مدينة تعز قبل أن يعترضه مجهولون في حي صينه ويباشروه بوابل من الرصاص. 
نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)
 
وأوضح العميد الصبيحي قائد اللواء السادس عمالقة أن الرصاص هشمت السيارة التي تقله قبل أن يلوذ المهاجمين بالفرار. مطالبا الأجهزة الأمنية ومحور تعز بتبني قضيته وملاحقة الجناة وضبطهم ومعاقبتهم وفقا للقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.123