آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نجا قائد اللواء السادس عمالقة، العميد ناصر الصبيحي، ورئيس العمليات المقدم، ماجد عبدالنور هزاع، من عملية اغتيال جبانة أثناء تواجده في مدينة تعز. 
 
وصرح الصبيحي، الذي ترابط قواته في جبهة البرح، أنه كان في زيارة الى مدينة تعز قبل أن يعترضه مجهولون في حي صينه ويباشروه بوابل من الرصاص. 
نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)
 
وأوضح العميد الصبيحي قائد اللواء السادس عمالقة أن الرصاص هشمت السيارة التي تقله قبل أن يلوذ المهاجمين بالفرار. مطالبا الأجهزة الأمنية ومحور تعز بتبني قضيته وملاحقة الجناة وضبطهم ومعاقبتهم وفقا للقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2471