آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تقترب قوات الجيش الوطني من احكام كامل سيطرتها على مديرية الملاجم في محافظة البيضاء وتخوض معارك شرسة مع مسلحي جماعة الحوثي الذين تكبدوا خسائر فادحة.
 
ونقل موقع الجيش الوطني ، عن قائد المدفعية في اللواء 26 مشاه العقيد مرعي القاضي قوله" ان مدفعية الجيش الوطني دكت مواقع الدفاع الأمامية التابعة لمليشيا الحوثي خلال اليومين الماضيين وشلت قدرتها على العودة الى تلك المواقع في جبل البياض بجبهة الملاجم.
 
واكد القاضي ان مليشيا الحوثي خسرت العشرات من عناصرها الذين سقطوا بين قتيل وجريح اثر القصف المدفعي المكثف على مواقعها. الامر الذي جعلها عاجزة عن العودة والتمركز فيها.
 
وكشف ان قوات الجيش الوطني تتأهب لاقتحام ما تبقى من مديرية الملاجم واستعادة السيطرة عليها بعد ان صارت تلك المواقع تمنحها سيطرة نارية على الجزء الاخير من المديرية. 
 
وكانت مرتفعات الملاجم المفتوحة والعالية وفقا للعقيد القاضي تشكل تحديا كبيرا امام تقدم قوات الجيش الذي يحكم سيطرته على نحو ٨٠% من تلك الجبال.
 
وبسقوط الملاجم في قبضة الجيش الوطني بشكل كامل يصبح الطريق الى تحرير البيضاء سالكا بحكم السيطرة النارية التي سيتمتع بها الجيش من على مرتفعات الملاجم التي تحيط بها جغرافيا منخفضة يسهل على الجيش التقدم عليها تحت غطاء ناري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9834