آخر الأخبار :
أهم ما جاء في إحاطة المبعوث الأممي إلى اليمن «مارتن غريفيث» أمام مجلس الأمن الدولي مساء أمس صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

شركة النفط والغاز البريطانية :  النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال رئيس شركة النفط والغاز البريطانية "بي بي" "بوب دادلي": إن أسعار النفط مرتفعة للغاية وليست مناسبة لكثير من دول العالم.
 
 وأوضح "دادلي" أن بعض اقتصادات الأسواق الناشئة مثل جنوب إفريقيا والهند وتركيا تعاني من ارتفاع أسعار البنزين لأعلى مستوى على الإطلاق؛ لأن أسعار النفط في السوق - التي يتم تداولها بالدولار الأمريكي - آخذة في الارتفاع بينما انخفضت قيمة عملاتها المحلية بسرعة.
 
 وأضاف أن هناك سعراً جيداً ومناسباً للنفط والطاقة يحقق توازناً بين الدول المنتجة والأخرى المستهلكة، مشيراً إلى أن العالم يستطيع التعايش بشكل أفضل مع سعر برميل نفط يتراوح بين 50 و65 دولاراً.
 
وأشار رئيس "بي بي" إلى أن أسعار النفط مرتفعة بشكل ملحوظ بفعل تراجع الإمدادات من فنزويلا والعقوبات المفروضة على إيران .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2265