آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
شهدت محافظة أرخبيل سقطرى، جنوب البلاد، خلال اليومين الماضيين ارتفاعا كبيرا في أسعار المشتقات النفطية، الأمر الذي ألقى بظلاله على المواطنين.
 
وأتهم سكان سقطريون التاجر العيسي بأنهُ وراء ارتفاع المشتقات النفطية، باعتباره المستثمر الوحيد في الأرخبيل، حد قولهم.
 
وأكدوا، في أحاديث متفرقة أن الارتفاع جاء في ظروف صعبة لا يستطيع المواطن السقطري تحمله، مشيرين إلى أن "سقطرى لم تشهد مثل هذا الارتفاع قط".
 
وقالوا "نحن لا نقدر على تحمل تلك التسعيرة التي باتت تفوق الخيال".
 
وعبر أهالي سقطرى عن ضيقهم من المستثمر العيسي، الذي يتلاعب بقوت المواطن السقطري، حد تعبيرهم.
 
وناشدوا الجهات المختصة بضرورة تغيير المستثمر العيسي، كونه لا يقدر أوضاع المواطنين، بالإضافة إلى مناشدة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ سقطرى والمجالس المحلية بضرورة حل الأزمة، التي يتلاعب بها المستثمر العيسي، حد زعمهم.
 
من جانبهم، قال صيادون سقطريون أكثر ما نعتمد عليه، بعد الله، هو البحر كونه المصدر الرئيسي لدخلنا، ورزق أهلنا".
 
وأضافوا "أما في ظل ارتفاع أسعار المشتقات النفطية فنجد أنفسنا غير قادرين على دخول البحر، الأمر الذي يعني انقطاع مصدر رزقنا اليومي"
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0995