آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تعرف على المبلغ الذي سيتقاضاه رئيس الوزراء البريطانى السابق نظير عمله مع فيس بوك

تعرف على المبلغ الذي سيتقاضاه رئيس الوزراء البريطانى السابق نظير عمله مع فيس بوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
في تقرير لموقع “ديلي ميل” البريطاني، كشف أن نائب رئيس الوزراء البريطاني السابق “نيك كليج”، الذي عُين في فيس بوك مؤخرا، سيتقاضى راتب يتعدى 4 ملايين جنيه إسترليني.
 
ووقع نيك عقده بعدما طلب منه زوكربيرج تولي منصب رئيس العلاقات خلفا لإليوت شراج المستقيل في يونيو الماضي بعد سلسلة من الاتهامات وصفتها صحف أمريكية بـ”الفضائح المدمرة”.
 
وفقا للتقرير المنشور في الموقع البريطاني فإن مهمة “نيك” ستتضمن الرد على الاتهامات الموجهة للشركة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، أعقاب تحقيقات واجهتها فيس بوك بشأن شؤون ضريبية ومخالفات بيانات بما في ذلك أزمة كامبريدج أناليتيكا، وأدت المشاكل الأخيرة التي مرت بها الشبكة الاجتماعية إلى تقليل المليارات من سعر سهمها وثروة زوكربيرج البالغة 58 مليار دولار (50 مليار جنيه استرليني).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2381