آخر الأخبار :
الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الفنانة أحلام تطلب من متابعيها أمر غريب وذلك بمساعدتها لشراء سيارة جديدة ضخمة بسعر خيالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
طلبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، من متابعيها بمساعدتها لشراء سيارة جديدة فخمة وسعرها خيالي، وذلك عن طريق إقناع زوجها بشرائها لها.
 
وقامت ” أحلام ” بنشر مقطع فيديو، عبر تطبيق ” إنستجرام ” ، لزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، خلال تواجده في أحد معارض السيارات الجديدة، ويظهر فيه وهو يعرض سيارة مرسيدس يبلغ ثمنها ما يقارب 200 ألف دولار، ويقول: ” الله يستر لتكون أم فاهد تريدها. ”
 
وقالت ” أحلام ” معلقةً: ” منشنوا مبارك وقولوله ام فاهد تسلم عليك وتقول وحشتها وكذا يعني تظبطوني عنده، انا ما بدي السيارة الاً مش عاجبتني، بس انا بدي اياها بصوت صالح ولد بو صالح ” ، مع هاشتاج ” أبيها ” ؛ الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور؛ حيث انهالت على الهاجري، طالبين منه شراء السيارة الجديدة لأم فاهد في أسرع وقت ممكن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231