آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
دفن مساء امس الاحد  جثمان المغني الشعبي المعروف بـ"تبماكي" بعد صلاة العصر، بمراسم تشييع هزيلة بمشاركة عدد من المهمشين، من مسجد المحمدي بمنطقة الخساف بكريتر في عدن الى مقبرة القطيع.
 
وكان قد توفي مساء السبت، بالعاصمة المؤقتة عدن، الفنان الشعبي المعروف تمباكي , عقب يومين من نقله للعلاج عقب تعاطيه خمور مسمومة.
 
وكان تقارير طبية كشفت عن وفاة اكثر من 20 شاب خلال أسبوع في عدن بسبب تناولهم خمور مسمومة لا يعرف مصدرها.
 
والتمباكي اسمه الحقيقي “مجاهد” لكن بعض أصدقائه يدعونه بـ”صلاح” وهو من فئة المهمَّشين، ويقطن في منطقة الخساف بحي كريتر في مدينة عدن القديمة، وهو شاب يبلغ من العمر 32 عامًا، ومتعطّل عن العمل، ويحمل الشهادة الابتدائية.
 
ومنذ العام 2011 وما بعده ذاع صيت شخصية يمنية شابة في العاصمة المؤقتة عدن عرفت باسم “التمباكي” بسبب أهازيجه الشعبية الغريبة والفكاهية الساخرة التي يتغنى بها في الساحات، وميادين السياسة المتشابكة في البلد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1162