آخر الأخبار :
الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قال وزير الداخلية الجيبوتي حسن محمد، الاثنين، ان رئيس بلاده اسماعيل عمر جيله اصدر توجيهات صارمة بمعاملة اليمني نفس معاملة المواطن الجيبوتي.
 
وأكد خلال استقباله لوزير الخارجية خالد اليماني أنه «لا يتم مسائلة المواطن اليمني في جيبوتي عن الهوية او التأشيرة أو ما إلى ذلك، بل أنه مصرح لليمنيين الحصول على فرص العمل بشكل متساوي كالجيبوتيين وهو مالا ينطبق على أي جنسية أخرى في جيبوتي».
 
ولفت الى أن «الكثير من اليمنيين الوافدين فتحوا محلات ومشاريع صغيرة ولا يتم مطالبتهم بالتصاريح»، مؤكدا أنهم لا يشكلون أي مشاكل أو تهديدات أمنية للبلد.
 
وأشار وزير الداخلية الجيبوتي إلى أن لدى منظمة الهجرة الدولية برنامج للعودة الطوعية للنازحين الذين يرغبون في العودة الى المناطق المحررة في اليمن.
 
من جانبه أشاد اليماني بالجهود التي تبذلها جيبوتي ووزير داخليتها لاستقبال اليمنيين الذين اضطروا لمغادرة البلاد بسبب الظروف القاسية التي خلقها انقلاب المليشيات الحوثية على الدولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5476) قراءة

Total time: 0.2227