آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني

قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تناقلت عدد من المواقع الموالية للحكومة الشرعية أنباء ومعلومات عن حزمة قرارات جمهورية شاملة مرتقبة خلال الساعات القادمة لأهم المناصب العسكرية بوزارة الدفاع وقيادة الجيش الوطني.
 
ونقلت تلك المواقع عما وصفتها بالمصادر المطلعة  ” إن الرئيس عبدربه منصور هادي سيصدر حزمة قرارات جمهورية مرتقبة خلال الساعات القليلة القادمة، في أهم المناصب العسكرية بوزارة الدفاع وقيادة الجيش الوطني”.
 
وذكرت المصادر” أن القرارات تغيير قيادات كبيرة في الجيش الوطني، وتعيين بديلا عنهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7229) قراءة

Total time: 0.2229