آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني

قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
تناقلت عدد من المواقع الموالية للحكومة الشرعية أنباء ومعلومات عن حزمة قرارات جمهورية شاملة مرتقبة خلال الساعات القادمة لأهم المناصب العسكرية بوزارة الدفاع وقيادة الجيش الوطني.
 
ونقلت تلك المواقع عما وصفتها بالمصادر المطلعة  ” إن الرئيس عبدربه منصور هادي سيصدر حزمة قرارات جمهورية مرتقبة خلال الساعات القليلة القادمة، في أهم المناصب العسكرية بوزارة الدفاع وقيادة الجيش الوطني”.
 
وذكرت المصادر” أن القرارات تغيير قيادات كبيرة في الجيش الوطني، وتعيين بديلا عنهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6920) قراءة

Total time: 0.2186