آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر !

المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
دعت المديرية العامة السعودية للجوازات جميع المقيمين الذين لم يسجلوا خصائصهم الحيوية «البصمة» إلى سرعة مراجعة إدارات الجوازات وتسجيل بصماتهم وبصمات مرافقيهم في النظام الآلي.
 
وأكدت المديرية، الاثنين، على أنه سيتم إيقاف سجلات الوافدين المقيمين في المملكة الذين لم يقوموا بتسجيل خصائصهم الحيوية «البصمة» في النظام الآلي. ولن يتم تنفيذ أي إجراء لهم في سجلاتهم بالحاسب الآلي دون وجود بصماتهم، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس» 
 
وأوضحت مديرية الجوازات أنه تم تجهيز مواقع لتسجيل بصمات المقيمين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، ودعمها بالأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة لضمان الدقة والسرعة في إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات.
 
ويمكن الإطلاع على مواقع تسجيل الخصائص الحيوية «البصمة» من خلال زيارة الموقع الرسمي للجوازات: www.gdp.gov.sa.
 
كما خصصت المديرية العامة للجوازات بريداً للتواصل الإلكتروني: 992@gdp.gov.sa للرد على جميع الاستفسارات واستقبال الآراء والمقترحات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.237