آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر !

المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
دعت المديرية العامة السعودية للجوازات جميع المقيمين الذين لم يسجلوا خصائصهم الحيوية «البصمة» إلى سرعة مراجعة إدارات الجوازات وتسجيل بصماتهم وبصمات مرافقيهم في النظام الآلي.
 
وأكدت المديرية، الاثنين، على أنه سيتم إيقاف سجلات الوافدين المقيمين في المملكة الذين لم يقوموا بتسجيل خصائصهم الحيوية «البصمة» في النظام الآلي. ولن يتم تنفيذ أي إجراء لهم في سجلاتهم بالحاسب الآلي دون وجود بصماتهم، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس» 
 
وأوضحت مديرية الجوازات أنه تم تجهيز مواقع لتسجيل بصمات المقيمين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، ودعمها بالأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة لضمان الدقة والسرعة في إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات.
 
ويمكن الإطلاع على مواقع تسجيل الخصائص الحيوية «البصمة» من خلال زيارة الموقع الرسمي للجوازات: www.gdp.gov.sa.
 
كما خصصت المديرية العامة للجوازات بريداً للتواصل الإلكتروني: 992@gdp.gov.sa للرد على جميع الاستفسارات واستقبال الآراء والمقترحات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0833