آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر !

المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
دعت المديرية العامة السعودية للجوازات جميع المقيمين الذين لم يسجلوا خصائصهم الحيوية «البصمة» إلى سرعة مراجعة إدارات الجوازات وتسجيل بصماتهم وبصمات مرافقيهم في النظام الآلي.
 
وأكدت المديرية، الاثنين، على أنه سيتم إيقاف سجلات الوافدين المقيمين في المملكة الذين لم يقوموا بتسجيل خصائصهم الحيوية «البصمة» في النظام الآلي. ولن يتم تنفيذ أي إجراء لهم في سجلاتهم بالحاسب الآلي دون وجود بصماتهم، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس» 
 
وأوضحت مديرية الجوازات أنه تم تجهيز مواقع لتسجيل بصمات المقيمين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، ودعمها بالأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة لضمان الدقة والسرعة في إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات.
 
ويمكن الإطلاع على مواقع تسجيل الخصائص الحيوية «البصمة» من خلال زيارة الموقع الرسمي للجوازات: www.gdp.gov.sa.
 
كما خصصت المديرية العامة للجوازات بريداً للتواصل الإلكتروني: 992@gdp.gov.sa للرد على جميع الاستفسارات واستقبال الآراء والمقترحات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0915