آخر الأخبار :
بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م أسماء عدد من قيادات الحوثي البارزة الذين قتلوا خلال اليومين الماضيين في الحديدة وصعدة مصمم صور قتلى الحوثيين يهاجم قيادات الجماعة ويرسل برقية شكوى إلى رسول الله والإمام علي.. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

في بشرى سارة للمعلمين اعلن ‏المشرف العام على ‎مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله الربيعة عن تقديم المملكة والإمارات 70 مليون دولار لدعم رواتب المعلمين في ‎اليمن بالتعاون مع اليونيسف.

وقال ‏الربيعة ان الدعم المقدم من المملكة والإمارات سوف يسهم في توفير رواتب 135000 من الكوادر التعليمية ودعم الأوضاع الإقتصادية والمعيشية للشعب اليمني الشقيق.

واضاف ‏الربيعة بقوله: تتطلع دول التحالف من الحكومة اليمنية الجديدة إلى وضع الملف الاقتصادي والإنساني في مقدمة أولوياتها وعلى تفعيل آليات العمل وتسهيل الإجراءات، والعمل على تعزيز أداء الحكومة ضمن إطار الجهود الدولية لدعم الملف الإنساني والأوضاع المعيشية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2589