آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يهاجمون قوات العمالقة بشراسة ويستعيدون موقع استراتيجي في كيلو 10 (تفاصيل)

الحوثيون يهاجمون قوات العمالقة بشراسة ويستعيدون موقع استراتيجي في كيلو 10 (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

تمكن الحوثيون يوم امس من الوصول إلى منطقة كيلو 10 في الحديدة بجبهة الساحل الغربي بعد هجوم عنيف شنه مقاتليهم.

وقالت مصادر محلية إن الحوثيون وصلوا إلى ثلاجة المخلافي في منطقة كيلو 10 ، بعد هجوم عنيفه شنه مقاتليهم خلال اليومين الماضيين على القوات المشتركة حيث شارك في الهجوم اكثر من 130 حوثي في عملية وصفت بأنها اشبة بالانتحارية.

وبحسب المصادر المحلية فإن الحوثيين لم يصمدوا في الموقع لساعاتن وتراجعوا نتيجة قصف الطيران ووصول تعزيزات بعد ان احرقوا عدد من المدرعات والأطقم.

ونفت المصادر ان يكون الحوثيون قد وصلوا إلى مشروع الابقار الذي يبعد 1200 متر عن ثلاجة المخلافي، وان خط كيلو 16 لا يزال مغلق.

وعلق الصحفي "بسيم الجناني" على تقدم الحوثيين في منطقة كيلو 10 بالقول: أن القوات المشتركة أصبحت في موقع صد هجوم منذ مايقارب شهرين بعد أن توقف تقدمها بإتجاه كيلو 16 وأصبح الحوثي وبشكل يومي يحاول إيقاف التقدم ثم تحول لمرحلة إستعادة المواقع والتسلل وضرب على مدار الساعة بالمدافع والكاتيوشا ووجد مساحة لاستعادة وترتيب صفوفه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1102