آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن

فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
حاول مسلحون يوم الاثنين اختطاف مسؤول في البنك المركزي اليمني بعدن لكنهم اخفقوا في ذلك بحسب ما نقلته صحيفة عدن الغد عن مصادر عاملة في البنك.
 
وقالت المصادر ان المسلحين اعترضوا طريق علي الشعبي مدير عام الحسابات الجارية والموازنة في البنك امام مطعم الطويل بخور مكسر على خلفية قيامه بتوقيف موظفة في البنك وإحالتها للتحقيق..
 
وأشارت المصادر الى ان الشعبي تمكن من اكتشاف قيام موظفة في البنك تقوم بنسخ كافة حسابات الحكومة والوزارات ومسؤولي الدولة ووزارة الدفاع والجيش والأمن الى جهات اجنبية وهو مايعتبر خيانة وطنية.
 
وعلى الفور قام الشعبي بوقف الموظفة واحالها للتحقيق ليتعرض عقب يوم واحد فقط لمحاولة اختطاف من قبل مسلحين. 
 
واضطرت الواقعة الشعبي الى التزام مسكنه بحي التقنية حيث تولت قوة امنية تابعة للبنك حمايته. 
ورغم ابلاغ الشعبي للسلطات الامنية بالواقعة الا ان هذه السلطات لم تحرك ساكنا. 
 
وقال مقربون من الشعبي لصحيفة عدن الغد انه تلقى تهديدا يقضي بسحب الاتهام للموظفة والتكتم على الواقعة وإعادة الموظفة للعمل مالم فإنه سيتعرض للتصفية الجسدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2165