آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن

فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
حاول مسلحون يوم الاثنين اختطاف مسؤول في البنك المركزي اليمني بعدن لكنهم اخفقوا في ذلك بحسب ما نقلته صحيفة عدن الغد عن مصادر عاملة في البنك.
 
وقالت المصادر ان المسلحين اعترضوا طريق علي الشعبي مدير عام الحسابات الجارية والموازنة في البنك امام مطعم الطويل بخور مكسر على خلفية قيامه بتوقيف موظفة في البنك وإحالتها للتحقيق..
 
وأشارت المصادر الى ان الشعبي تمكن من اكتشاف قيام موظفة في البنك تقوم بنسخ كافة حسابات الحكومة والوزارات ومسؤولي الدولة ووزارة الدفاع والجيش والأمن الى جهات اجنبية وهو مايعتبر خيانة وطنية.
 
وعلى الفور قام الشعبي بوقف الموظفة واحالها للتحقيق ليتعرض عقب يوم واحد فقط لمحاولة اختطاف من قبل مسلحين. 
 
واضطرت الواقعة الشعبي الى التزام مسكنه بحي التقنية حيث تولت قوة امنية تابعة للبنك حمايته. 
ورغم ابلاغ الشعبي للسلطات الامنية بالواقعة الا ان هذه السلطات لم تحرك ساكنا. 
 
وقال مقربون من الشعبي لصحيفة عدن الغد انه تلقى تهديدا يقضي بسحب الاتهام للموظفة والتكتم على الواقعة وإعادة الموظفة للعمل مالم فإنه سيتعرض للتصفية الجسدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0974