آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن

فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
حاول مسلحون يوم الاثنين اختطاف مسؤول في البنك المركزي اليمني بعدن لكنهم اخفقوا في ذلك بحسب ما نقلته صحيفة عدن الغد عن مصادر عاملة في البنك.
 
وقالت المصادر ان المسلحين اعترضوا طريق علي الشعبي مدير عام الحسابات الجارية والموازنة في البنك امام مطعم الطويل بخور مكسر على خلفية قيامه بتوقيف موظفة في البنك وإحالتها للتحقيق..
 
وأشارت المصادر الى ان الشعبي تمكن من اكتشاف قيام موظفة في البنك تقوم بنسخ كافة حسابات الحكومة والوزارات ومسؤولي الدولة ووزارة الدفاع والجيش والأمن الى جهات اجنبية وهو مايعتبر خيانة وطنية.
 
وعلى الفور قام الشعبي بوقف الموظفة واحالها للتحقيق ليتعرض عقب يوم واحد فقط لمحاولة اختطاف من قبل مسلحين. 
 
واضطرت الواقعة الشعبي الى التزام مسكنه بحي التقنية حيث تولت قوة امنية تابعة للبنك حمايته. 
ورغم ابلاغ الشعبي للسلطات الامنية بالواقعة الا ان هذه السلطات لم تحرك ساكنا. 
 
وقال مقربون من الشعبي لصحيفة عدن الغد انه تلقى تهديدا يقضي بسحب الاتهام للموظفة والتكتم على الواقعة وإعادة الموظفة للعمل مالم فإنه سيتعرض للتصفية الجسدية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1262