آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء

مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
لقي عدد من خبراء تصنيع المتفجرات تابعين لجماعة الحوثي، مصرعهم في منطقة دارس شمالي العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر متطابقة، إن ورشة تابعة لجماعة الحوثي انفجرت أمس الأول كانت تصنع فيها متفجرات حساسة تُحمل على الطائرات المسيرة، في حي دارس.
 
وأكدت المصادر أن انفجار الورشة التي يشرف عليها قيادي حوثي يكنى “أبو حمزة” أسفر عن تدميرها بشكل كلي ولحقت بالمنازل المجاورة لها أضرار كبيرة جراء شدة الانفجارات.
 
وأوضحت المصادر أن عناصر الحوثيين انتشرت في المكان عقب الانفجار وطوقته بالكامل من كل الاتجاهات ولا تزال مستمرة في إجراءاتها حتى اليوم الثلاثاء وتمنع الاقتراب من منطقة حدوثه.
 
وحتى اللحظة لم تكشف جماعة الحوثي عن أسباب الانفجار ولا الخسائر التي خلفها، وتفرض تكتيما شديدا على ذلك، إلا أن شهود عيان أكدوا أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان ونقلت عشرات الخبراء والعاملين فيه الذين سقطوا بين قتيل وجريح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3324