آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء

مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
لقي عدد من خبراء تصنيع المتفجرات تابعين لجماعة الحوثي، مصرعهم في منطقة دارس شمالي العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر متطابقة، إن ورشة تابعة لجماعة الحوثي انفجرت أمس الأول كانت تصنع فيها متفجرات حساسة تُحمل على الطائرات المسيرة، في حي دارس.
 
وأكدت المصادر أن انفجار الورشة التي يشرف عليها قيادي حوثي يكنى “أبو حمزة” أسفر عن تدميرها بشكل كلي ولحقت بالمنازل المجاورة لها أضرار كبيرة جراء شدة الانفجارات.
 
وأوضحت المصادر أن عناصر الحوثيين انتشرت في المكان عقب الانفجار وطوقته بالكامل من كل الاتجاهات ولا تزال مستمرة في إجراءاتها حتى اليوم الثلاثاء وتمنع الاقتراب من منطقة حدوثه.
 
وحتى اللحظة لم تكشف جماعة الحوثي عن أسباب الانفجار ولا الخسائر التي خلفها، وتفرض تكتيما شديدا على ذلك، إلا أن شهود عيان أكدوا أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان ونقلت عشرات الخبراء والعاملين فيه الذين سقطوا بين قتيل وجريح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.334