آخر الأخبار :
الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اعتقال تركي اتصل بالشرطة أكثر من 45 ألف مرة!‏ (تفاصيل)

اعتقال تركي اتصل بالشرطة أكثر من 45 ألف مرة!‏ (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
اعتقلت السلطات التركية المواطن، شريف كان، البالغ من العمر 55 عاما، والمقيم في مدينة اسطنبول، بعد أن اتصل بالشرطة 45210 مرات خلال عام واحد.
 
وداوم شريف كان على الاتصال بالشرطة يوميا، منذ شهر مايو 2017 حتى مايو 2018، لأكثر من 100 مرة في اليوم الواحد، وكان يطلب من عامل المقسم الذي يجيب على مكالماته، التحدث معه فقط.
 
وسيمثل شريف كان أمام المحكمة بتهمة عرقلة مهام الشرطة المهنية. وقال المواطن القاطن بمنطقة بيرم باشا في اسطنبول، إنه كان يتصل بالشرطة وهو في حالة من السكر عندما تخطر على باله طليقته التي افترق عنها منذ حوالي عامين، ولأنه كان يعاني من الاكتئاب والشعور بالوحدة.
 
واعترف كان بذنبه، وأبدى ندما شديدا على ما فعل، ووعد بأنه لن يكرر فعلته مجددا، وفقا لصحيفة "Daily Sabah"، التي ذكرت أن المحكمة يمكن أن تسجنه لمدة تصل إلى 5 أعوام.
 
المصدر: لينتا. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3863