آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اعتقال تركي اتصل بالشرطة أكثر من 45 ألف مرة!‏ (تفاصيل)

اعتقال تركي اتصل بالشرطة أكثر من 45 ألف مرة!‏ (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اعتقلت السلطات التركية المواطن، شريف كان، البالغ من العمر 55 عاما، والمقيم في مدينة اسطنبول، بعد أن اتصل بالشرطة 45210 مرات خلال عام واحد.
 
وداوم شريف كان على الاتصال بالشرطة يوميا، منذ شهر مايو 2017 حتى مايو 2018، لأكثر من 100 مرة في اليوم الواحد، وكان يطلب من عامل المقسم الذي يجيب على مكالماته، التحدث معه فقط.
 
وسيمثل شريف كان أمام المحكمة بتهمة عرقلة مهام الشرطة المهنية. وقال المواطن القاطن بمنطقة بيرم باشا في اسطنبول، إنه كان يتصل بالشرطة وهو في حالة من السكر عندما تخطر على باله طليقته التي افترق عنها منذ حوالي عامين، ولأنه كان يعاني من الاكتئاب والشعور بالوحدة.
 
واعترف كان بذنبه، وأبدى ندما شديدا على ما فعل، ووعد بأنه لن يكرر فعلته مجددا، وفقا لصحيفة "Daily Sabah"، التي ذكرت أن المحكمة يمكن أن تسجنه لمدة تصل إلى 5 أعوام.
 
المصدر: لينتا. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2201