آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

رئيس شركة أبل يعترف بأنه مثلي الجنس ويكشف سبب اعترافه بذلك

رئيس شركة أبل يعترف بأنه مثلي الجنس ويكشف سبب اعترافه بذلك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-10-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
قبل 4 سنوات، أصبح تيم كوك هو أول رئيس مجلس إدارة شركة كبرى يصرح بكل علانية بأنه مثلي الجنس، وأشار وقتها إلى أنه سعيد بقراره.
 
والآن، يجدد رئيس شركة "أبل" الأمريكية، تيم كوك، تفاخره بشأن ميوله الجنسية، مؤكدا في لقاء له مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن كونه مثلي الجنس هو أعظم هدية منحها الله له.
 
وفي 30 أكتوبر/تشرين الأول 2014، كشف تيم كوك وللمرة الأولى عن ميوله الجنسية، وأكد في مقابلته مع "سي إن إن"، التي أجريت معه أمس الأربعاء، أنه اضطر للإدلاء بهذا الاعتراف، بعدما تلقى سيلا من الرسائل من جانب الأطفال، يسألونه فيها عما إذا كان مثليا أم لا.
وأوضح أن رسائل البريد الإلكتروني التي تلقاها، كانت من أطفال تعرضوا للنبذ والتعنيف بسبب ميولهم الجنسية، وهو ما دفعه للإفصاح بشكل علني وأمام العالم عن مثليته، من أجل دعمهم معنويا.
 
وقال: "اعتبرت نفسي أنانيا لأنني كنت صامتا حيال ميولي الجنسية، ولكني في النهاية رغبت أن أساعد هؤلاء الأطفال، بأن أقدم لهم نفسي كنموذج لمثليي الجنس يتقلدون وظائف مهمة في الحياة".
 
وأكد تيم كوك لشبكة "سي إن إن" أن تعرضه للتعليقات السلبية، بعد الإعلان عن أنه مثلي الجنس، جعله أكثر صلابة ومناعة أمام الانتقادات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2253