آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

رئيس شركة أبل يعترف بأنه مثلي الجنس ويكشف سبب اعترافه بذلك

رئيس شركة أبل يعترف بأنه مثلي الجنس ويكشف سبب اعترافه بذلك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قبل 4 سنوات، أصبح تيم كوك هو أول رئيس مجلس إدارة شركة كبرى يصرح بكل علانية بأنه مثلي الجنس، وأشار وقتها إلى أنه سعيد بقراره.
 
والآن، يجدد رئيس شركة "أبل" الأمريكية، تيم كوك، تفاخره بشأن ميوله الجنسية، مؤكدا في لقاء له مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن كونه مثلي الجنس هو أعظم هدية منحها الله له.
 
وفي 30 أكتوبر/تشرين الأول 2014، كشف تيم كوك وللمرة الأولى عن ميوله الجنسية، وأكد في مقابلته مع "سي إن إن"، التي أجريت معه أمس الأربعاء، أنه اضطر للإدلاء بهذا الاعتراف، بعدما تلقى سيلا من الرسائل من جانب الأطفال، يسألونه فيها عما إذا كان مثليا أم لا.
وأوضح أن رسائل البريد الإلكتروني التي تلقاها، كانت من أطفال تعرضوا للنبذ والتعنيف بسبب ميولهم الجنسية، وهو ما دفعه للإفصاح بشكل علني وأمام العالم عن مثليته، من أجل دعمهم معنويا.
 
وقال: "اعتبرت نفسي أنانيا لأنني كنت صامتا حيال ميولي الجنسية، ولكني في النهاية رغبت أن أساعد هؤلاء الأطفال، بأن أقدم لهم نفسي كنموذج لمثليي الجنس يتقلدون وظائف مهمة في الحياة".
 
وأكد تيم كوك لشبكة "سي إن إن" أن تعرضه للتعليقات السلبية، بعد الإعلان عن أنه مثلي الجنس، جعله أكثر صلابة ومناعة أمام الانتقادات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2333