آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

نجل ميسي "يخون" والده.. والكاميرا "تضبطه متلبسا"

نجل ميسي "يخون" والده.. والكاميرا "تضبطه متلبسا"

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزميكاي نيوز عربية   | بتاريخ : 26-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
رصدت كاميرا أحد المشجعين لقطات لليونيل ميسي ونجله تياغو، في مشهد غريب قد يصيب نجم برشلونة الإسباني بالصدمة والإحباط.
 
وأثناء متابعته للقاء فريقه الكتالوني ضد إنتر ميلانو الإيطالي من مدرجات ملعب "كامب نو"، الأربعاء، كان تياغو مشغولا برسم شعار نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يلعب له كريستيانو رونالدو الغريم الأول لميسي منذ سنوات.
 
وبعدما انتهى من الرسم، عرض تياغو على والده الورقة التي خط عليها شعار يوفنتوس، فيما ابتسم ميسي ابتسامة خفيفة وهو يتأملها، ثم أكمل متابعة اللقاء.
 
وغاب ميسي عن اللقاء بسبب إصابته في ذراعه، ويعتقد أنه سيعود إلى الملاعب أواخر شهر نوفمبر المقبل.
 
ولن يشارك "البرغوث" في كلاسيكو الدوري الإسباني المرتقب، الأحد، الذي سيكون الأول منذ 11 عاما من دون ميسي ورونالدو، المنتقل الصيف الماضي إلى الدوري الإيطالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.107