آخر الأخبار :
صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م أسماء عدد من قيادات الحوثي البارزة الذين قتلوا خلال اليومين الماضيين في الحديدة وصعدة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

نجل ميسي "يخون" والده.. والكاميرا "تضبطه متلبسا"

نجل ميسي "يخون" والده.. والكاميرا "تضبطه متلبسا"

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزميكاي نيوز عربية   | بتاريخ : 26-10-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
رصدت كاميرا أحد المشجعين لقطات لليونيل ميسي ونجله تياغو، في مشهد غريب قد يصيب نجم برشلونة الإسباني بالصدمة والإحباط.
 
وأثناء متابعته للقاء فريقه الكتالوني ضد إنتر ميلانو الإيطالي من مدرجات ملعب "كامب نو"، الأربعاء، كان تياغو مشغولا برسم شعار نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يلعب له كريستيانو رونالدو الغريم الأول لميسي منذ سنوات.
 
وبعدما انتهى من الرسم، عرض تياغو على والده الورقة التي خط عليها شعار يوفنتوس، فيما ابتسم ميسي ابتسامة خفيفة وهو يتأملها، ثم أكمل متابعة اللقاء.
 
وغاب ميسي عن اللقاء بسبب إصابته في ذراعه، ويعتقد أنه سيعود إلى الملاعب أواخر شهر نوفمبر المقبل.
 
ولن يشارك "البرغوث" في كلاسيكو الدوري الإسباني المرتقب، الأحد، الذي سيكون الأول منذ 11 عاما من دون ميسي ورونالدو، المنتقل الصيف الماضي إلى الدوري الإيطالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2232