آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جوجل تطيح بـ48 موظفاً بينهم 13 بوظائف رفيعة المستوى.. بسبب التحرش

جوجل تطيح بـ48 موظفاً بينهم 13 بوظائف رفيعة المستوى.. بسبب التحرش

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
فصلت شركة غوغل، 48 موظفاً من بينهم 13 يشغلون وظائف إدارية رفيعة المستوى، على خلفية مزاعم بالتحرش الجنسي خلال العامين الماضيين، حسبما كشف الرئيس التنفيذي للشركة سوندار بيتشاي، في رسالة للعاملين.
 
وجاء في الرسالة: في العامين الماضيين، تم إنهاء عمل 48 شخصاً بسبب التحرش الجنسي، من بينهم 13 شخصاً من كبار المديرين وما فوقهم. وأضافت: لم يتلق أي من هؤلاء الأفراد مكافأة نهاية الخدمة.
 
وتقول الشركة التكنولوجية العملاقة إنها تتبع نهجاً متشدداً بشكل متزايد حيال السلوك غير المناسب من قبل أشخاص في مناصب قيادية.
 
وجاءت الرسالة رداً على تقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” قالت فيه إن الشركة فصلت أندي روبين، مبتكر نظام التشغيل “أندرويد”، بسبب سوء سلوكه الجنسي في عام 2014، وأنها لا تزال تدفع له حزمة بقيمة 90 مليون دولار.
 
وذكرت الرسالة: نريد أن نؤكد أننا نراجع كل شكوى عن التحرش الجنسي أو السلوك غير اللائق، ونقوم بالتحقيق ونتخذ إجراءً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1001