آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جوجل تطيح بـ48 موظفاً بينهم 13 بوظائف رفيعة المستوى.. بسبب التحرش

جوجل تطيح بـ48 موظفاً بينهم 13 بوظائف رفيعة المستوى.. بسبب التحرش

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
فصلت شركة غوغل، 48 موظفاً من بينهم 13 يشغلون وظائف إدارية رفيعة المستوى، على خلفية مزاعم بالتحرش الجنسي خلال العامين الماضيين، حسبما كشف الرئيس التنفيذي للشركة سوندار بيتشاي، في رسالة للعاملين.
 
وجاء في الرسالة: في العامين الماضيين، تم إنهاء عمل 48 شخصاً بسبب التحرش الجنسي، من بينهم 13 شخصاً من كبار المديرين وما فوقهم. وأضافت: لم يتلق أي من هؤلاء الأفراد مكافأة نهاية الخدمة.
 
وتقول الشركة التكنولوجية العملاقة إنها تتبع نهجاً متشدداً بشكل متزايد حيال السلوك غير المناسب من قبل أشخاص في مناصب قيادية.
 
وجاءت الرسالة رداً على تقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” قالت فيه إن الشركة فصلت أندي روبين، مبتكر نظام التشغيل “أندرويد”، بسبب سوء سلوكه الجنسي في عام 2014، وأنها لا تزال تدفع له حزمة بقيمة 90 مليون دولار.
 
وذكرت الرسالة: نريد أن نؤكد أننا نراجع كل شكوى عن التحرش الجنسي أو السلوك غير اللائق، ونقوم بالتحقيق ونتخذ إجراءً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209