آخر الأخبار :
أهم ما جاء في إحاطة المبعوث الأممي إلى اليمن «مارتن غريفيث» أمام مجلس الأمن الدولي مساء أمس صنعاء تستيقظ على انخفاض كبير للدولار والسعودي (اسعار الصرف صباح اليوم السبت 17 نوفمبر 2018) بالفيديو.. العمالقة يقتربون من ميناء الحديدة بالفيديو.. الحوثيون يحرقون أكبر مصنع داخل مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! الجيش الوطني في دمت يصدر بيانه الأول بشأن تحرير المدينة .. ويحذر المواطنين من هذه الأشياء! أشتباكات بين الحوثيين والأهالي في منطقة ضوران آنس.. والسبب! خبير دولي يحذر "العاصفة جاجا تجتاز الهند لتبدا مسارها في بحر العرب. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في صعدة وتخسر اربعة من قياداتها بضربة واحدة (الاسماء) العمالقة تتقدم داخل مدينة الحديدة باتجاه الميناء.. وتحكم حصارها على الحوثيين بهذه المنطقة الهامة (فيديو + تفاصيل) الدولار يواصل انخفاضه وهذه اسعاره اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جوجل تطيح بـ48 موظفاً بينهم 13 بوظائف رفيعة المستوى.. بسبب التحرش

جوجل تطيح بـ48 موظفاً بينهم 13 بوظائف رفيعة المستوى.. بسبب التحرش

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
فصلت شركة غوغل، 48 موظفاً من بينهم 13 يشغلون وظائف إدارية رفيعة المستوى، على خلفية مزاعم بالتحرش الجنسي خلال العامين الماضيين، حسبما كشف الرئيس التنفيذي للشركة سوندار بيتشاي، في رسالة للعاملين.
 
وجاء في الرسالة: في العامين الماضيين، تم إنهاء عمل 48 شخصاً بسبب التحرش الجنسي، من بينهم 13 شخصاً من كبار المديرين وما فوقهم. وأضافت: لم يتلق أي من هؤلاء الأفراد مكافأة نهاية الخدمة.
 
وتقول الشركة التكنولوجية العملاقة إنها تتبع نهجاً متشدداً بشكل متزايد حيال السلوك غير المناسب من قبل أشخاص في مناصب قيادية.
 
وجاءت الرسالة رداً على تقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” قالت فيه إن الشركة فصلت أندي روبين، مبتكر نظام التشغيل “أندرويد”، بسبب سوء سلوكه الجنسي في عام 2014، وأنها لا تزال تدفع له حزمة بقيمة 90 مليون دولار.
 
وذكرت الرسالة: نريد أن نؤكد أننا نراجع كل شكوى عن التحرش الجنسي أو السلوك غير اللائق، ونقوم بالتحقيق ونتخذ إجراءً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9133