آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جوجل تطيح بـ48 موظفاً بينهم 13 بوظائف رفيعة المستوى.. بسبب التحرش

جوجل تطيح بـ48 موظفاً بينهم 13 بوظائف رفيعة المستوى.. بسبب التحرش

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
فصلت شركة غوغل، 48 موظفاً من بينهم 13 يشغلون وظائف إدارية رفيعة المستوى، على خلفية مزاعم بالتحرش الجنسي خلال العامين الماضيين، حسبما كشف الرئيس التنفيذي للشركة سوندار بيتشاي، في رسالة للعاملين.
 
وجاء في الرسالة: في العامين الماضيين، تم إنهاء عمل 48 شخصاً بسبب التحرش الجنسي، من بينهم 13 شخصاً من كبار المديرين وما فوقهم. وأضافت: لم يتلق أي من هؤلاء الأفراد مكافأة نهاية الخدمة.
 
وتقول الشركة التكنولوجية العملاقة إنها تتبع نهجاً متشدداً بشكل متزايد حيال السلوك غير المناسب من قبل أشخاص في مناصب قيادية.
 
وجاءت الرسالة رداً على تقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” قالت فيه إن الشركة فصلت أندي روبين، مبتكر نظام التشغيل “أندرويد”، بسبب سوء سلوكه الجنسي في عام 2014، وأنها لا تزال تدفع له حزمة بقيمة 90 مليون دولار.
 
وذكرت الرسالة: نريد أن نؤكد أننا نراجع كل شكوى عن التحرش الجنسي أو السلوك غير اللائق، ونقوم بالتحقيق ونتخذ إجراءً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066