آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

رضيعة "معجزة" بحجم هاتف آيفون.. نتيجة ولادة مبكرة خالفت كل التوقعات

 مع الوالدين في أول لقطة
مع الوالدين في أول لقطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
رغم كل التوقعات بوفاة جنينها، أنجبت امرأة بريطانية طفلة خلال الشهر السابع من الحمل، وقد خرجت للعالم، وهي تبكي وتتنفس بشكل طبيعي، إلا أن حجمها لم يتعد حجم هاتف ذكي من طراز آيفون.
 
وقد وُلدت الطفلة هيلي وهي تزن 500 غرام، قبل 11 أسبوعا من موعد الولادة، من خلال عملية قيصرية، وفق ما ذكر موقع "ويلز أونلاين".
 
وكان الأطباء قد حذروا روبن براينت وشريكها جيمس دوري، من أن الحمل لن يكتمل وأنه يتوجب عليهما "توقع الأسوأ"، بما في ذلك وفاة الجنين في الرحم.
 
وأوضحت براينت أن الأطباء اكتشفوا خلال فحوصات تصوير البطن "السونار" التي أُجريت خلال فترة الحمل، أن عظام الفخذ لدى هيلي لا تنمو بشكل طبيعي، كما اتضح أنها تعاني مشكلات في الكلى، مما اضطر الأم للخضوع لمزيد من الفحوصات، التي كان من الممكن أن تؤدي للإجهاض.
 
وكانت الصدمة أن نتائج الفحوصات جاءت سليمة ولم يعلم الأطباء السبب وراء مشكلات هيلي الصحية، إلى أن تمت عملية الولادة.
 
 وقالت براينت: "بعد الولادة اكتشفت أن المشيمة كانت بحجم كف يدي، وكانت رمادية ومجعدة، لم يكن هناك تدفق دموي هناك، وهذا هو السبب وراء تأخر نمو هيلي".
 
وستبقى الرضيعة في المستشفى حتى تنمو إلى الحجم الطبيعي، وتصبح قوية بما يكفي للذهاب إلى بيتها، والاعتماد على نفسها تماما في التنفس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2227