آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الاقتصادية تدعو التجارإلى فتح اعتمادات مقابل التزام المركزي بتغطية السلع بـ«585» ريال للدولار

الاقتصادية تدعو التجارإلى فتح اعتمادات مقابل التزام المركزي بتغطية السلع بـ«585» ريال للدولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
جددت اللجنة الاقتصادية دعوتها لجميع شركات و تجار السلع الأساسية ، سرعة التوجه للبنوك التجارية لفتح الاعتمادات وأن البنك المركزي ملتزم بتغطية جميع اعتمادات الموردين للسلع الأساسية والأدوية بقيمة ٥٨٥ ريال للدولار.
 
ولفتت على ان ذلك سيسهم ذلك بشكل كبير في خفض الأسعار والتخفيف من الأزمة الإنسانية واستعادة التعافي الاقتصادي وسيقوم بإعادة الدورة النقدية والتعاملات المالية والتجارية من السوق السوداء للقنوات المصرفية الرسمية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0898