آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الاقتصادية تدعو التجارإلى فتح اعتمادات مقابل التزام المركزي بتغطية السلع بـ«585» ريال للدولار

الاقتصادية تدعو التجارإلى فتح اعتمادات مقابل التزام المركزي بتغطية السلع بـ«585» ريال للدولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
جددت اللجنة الاقتصادية دعوتها لجميع شركات و تجار السلع الأساسية ، سرعة التوجه للبنوك التجارية لفتح الاعتمادات وأن البنك المركزي ملتزم بتغطية جميع اعتمادات الموردين للسلع الأساسية والأدوية بقيمة ٥٨٥ ريال للدولار.
 
ولفتت على ان ذلك سيسهم ذلك بشكل كبير في خفض الأسعار والتخفيف من الأزمة الإنسانية واستعادة التعافي الاقتصادي وسيقوم بإعادة الدورة النقدية والتعاملات المالية والتجارية من السوق السوداء للقنوات المصرفية الرسمية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231